تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop CC 2020 v21.2



تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop CC 2020 v21.2





Adobe Photoshop هو بالتأكيد الأكثر شيوعًا وواحدًا من أفضل برامج تحرير المستندات الرسومية ، وهناك عدد قليل من الأشخاص الذين لم يسمعوا به وهم ليسوا مصمم رسومات لم يعمل معه. تم تصميم الإصدارات الأولى من Photoshop لنظام التشغيل Macintosh ، وتم إصدار الإصدار الأول المصمم لنظام التشغيل Windows ، الإصدار 2.5 ، في أواخر عام 1992 ؛ زادت البيئة سهلة الاستخدام للبرنامج من شعبية هذا البرنامج في الإصدارات المبكرة جدًا. نظرًا لعدم وجود طريقة لترجمة اللغة الفارسية حتى إصدار الإصدار الأول من CS أو 8 (الذي تم إصداره في إصدارات ME) ، فقد حلت الشركات الإيرانية هذه المشكلة عن طريق توفير الترجمة الصوتية ، مما سمح في نهاية المطاف لـ Adobe Photoshop CS6 أو 13 بالترجمة إلى الإصدار القياسي. وأضاف فوتوشوب.

فوتوشوب لديه تنسيق الملكية PSD لتقف على P Hoto s hop D Ocument لديه القدرة على حفظ المستندات والرسومات بحد أقصى 30 مليون بكسل بحد أقصى 3 جيجا بايت. كما أن تنسيق .PSB يرمز إلى Photoshop Big ، وهو مناسب للمستندات الرسومية الكبيرة للغاية بدقة قصوى تبلغ 300 ألف بكسل وحجم لا يصدق من 4 إكسابايت.


ميزات ومواصفات برنامج Adobe Photoshop:
- واجهة مستخدم مناسبة للمستخدمين بمستويات وعي مختلفة

- دعم معظم الأشكال الرسومية

- إجراء جميع أنواع التغييرات اللازمة على الصور مثل تغيير الحجم وتغيير اللون وقص جزء من الصورة وتطبيق فلاتر جاهزة مع إعدادات كاملة و ...

- وجود طبقات مختلفة في المستند وتحريرها بسهولة باستخدام أدوات مختلفة

- القدرة على تشغيل وتحرير تنسيقات المتجهات الرسومية مثل تنسيق AI المتعلق ببرنامج Adobe Illustrator

- القدرة على تشغيل وتحرير مستندات PDF

- دعم تنسيق RAW

- القدرة على تصميم رسومات ثلاثية الأبعاد

- لديه مجموعة متنوعة من الخيارات لطباعة المستندات

- وجود العديد من الأدوات والمكونات الإضافية المفيدة للغاية


 اختر النسخة التي تناسبك 



















إرسال تعليق

0 تعليقات