تحميل وتفعيل برنامج Adobe XD CC 31


تحميل وتفعيل برنامج Adobe XD CC 31




تم تصميم Adobe XD ، المعروف سابقًا باسم Adobe Experience Design ، لتلبية احتياجات مصممي UX / UI اليوم ، ويبسط المهام اليومية باستخدام الأدوات المرئية التي تعزز الدقة والأداء. باستخدام ميزة توفير الوقت مثل مورد مرن ، يمكنك إنشاء كل شيء من الإطارات منخفضة الكثافة إلى أمثلة تفاعلية كاملة لكل صفحة في دقائق. استخدام مخطط تصميمات ثابتة لنموذج أولي تفاعلي. قم بإجراء تغييرات على التصميم الخاص بك ورؤية تحديث النموذج الأولي تلقائيًا بدون المزامنة. تم تصميم برنامج Adobe XD بشكل أصلي لأنظمة تشغيل Mac و Windows وهو جزء من Creative Cloud. مثل Photoshop و Illustrator ، ستحصل على الدقة والسرعة والتكامل السهل.

ميزات ومواصفات برنامج Adobe XD:
نشر نموذج أولي للتعليقات: قم بإنشاء ارتباطات مشتركة للحصول على تعليقات حول التصميمات الخاصة بك ، أو تضمينها في Behance أو صفحة ويب. يمكن للزوار التعليق مباشرة على النماذج الأولية وأجزاء محددة من التصميم الخاص بك. سيتم إعلامك عندما ينشرون تعليقات ، ويمكنهم تحديث المتصفحات بسهولة لرؤية التغييرات.
اللوحة:  يمكنك إنشاء ألوان وأنماط حرف بسهولة لإعادة استخدامها من خلال إضافتها إلى اللوحة ، والتي تتضمن الرموز تلقائيًا. قم بتحرير أي لون أو نمط حرف في اللوحة وستنعكس التغييرات في المستند.
مكتبة Creative Cloud: من خلال تكامل مكتبة Creative Cloud ، يمكنك الوصول إلى الصور والألوان وأنماط الأحرف المحددة في Photoshop CC و Illustrator CC وتطبيقات Creative Cloud الأخرى من داخل XD واستخدامها في أي مكان في مستنداتك. فعل.








إرسال تعليق

0 تعليقات