تحميل وتفعيل برنامج IObit Driver Booster PRO




تحميل وتفعيل برنامج IObit Driver Booster PRO  

برنامج IObit Driver Booster هو برنامج جميل وبسيط لتحديث برامج تشغيل أجهزة النظام. أحد الأشياء التي يقوم بها المستخدمون بعد تثبيت Windows هو تثبيت برامج تشغيل متنوعة للطابعات والماسحات الضوئية ولوحات المفاتيح وأجهزة الماوس والشاشات وما إلى ذلك. لكل من برامج التشغيل هذه ، يجب أن نذهب إلى موقع الشركة المصنعة وتحميل برنامج التشغيل. كما تعلمون ، هذا يستغرق وقتًا طويلًا وأحيانًا عرضة للخطأ. في بعض الأحيان يمكن أن يتسبب التثبيت غير الصحيح أو غير الكامل لبرنامج التشغيل في حدوث العديد من المشاكل.





مع وضع هذه المشكلات في الاعتبار ، قدم iobit برنامجًا يسمى IObit Driver Booster ، وهو الحل لجميع الاحتياجات المتعلقة بتثبيت وتحديث برامج التشغيل. بعد تثبيت هذا البرنامج ، سيتم تثبيت جميع برامج التشغيل الخاصة بك أو تحديثها بنقرة واحدة. بطبيعة الحال ، يحتاج البرنامج إلى الوصول إلى الإنترنت ليعمل بشكل صحيح. بعد الضغط على الزر SCAN ، يحدد هذا البرنامج أولاً جميع الأجهزة وبرامج التشغيل الحالية للنظام ، ويتم توفير النتيجة لك في شكل قائمة يتم تحديدها وتحديثها من قبلك بعد تحديد العناصر المطلوبة.

يعتمد هذا البرنامج على تقنيات السحابة للعثور على برامج التشغيل ذات الدقة العالية وتثبيتها. في هذا البرنامج ، من الممكن أيضًا عمل نسخة احتياطية من برامج التشغيل. يمكن استعادة هذا النسخ الاحتياطي في وقت لاحق في أي وقت على النظام المطلوب بواسطة نفس البرنامج.

ميزات IObit Driver Booster :

 قوة عالية في تحديد وتثبيت برامج التشغيل
سرعة عالية في تثبيت وتحديث برامج التشغيل
واجهة رسومية جميلة وبسيطة للغاية
القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة السائقين
القدرة على تحسين النظام لتحسين الألعاب
الكشف التلقائي عن السائقين الذين عفا عليهم الزمن
تحديثات البرنامج التلقائية
متوافق مع إصدارات مختلفة من Windows

















إرسال تعليق

0 تعليقات