تحميل متصفح اوبرا Opera 70.0 اوف لاين



تحميل متصفح اوبرا Opera 70.0 اوف لاين




Opera هو متصفح ويب مجاني يستند إلى الويب وبرامج إنترنت مع أكثر من 300 مليون مستخدم ، تم تطويره بواسطة Opera Software. يستخدم هذا المتصفح لتطبيقات الإنترنت العامة مثل عرض مواقع الويب ، وتلقي رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها ، والتواصل مع الإدارة ، ودردشة RC عبر الإنترنت ، والتحميل عبر بروتوكول BitTorrent وقراءة قنوات الويب. يتوفر Opera للاستخدام المجاني على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

المكونات الرئيسية لـ Opera هي التصفح المستند إلى علامات التبويب ، والميزات الصغيرة وتكبير الصفحة ، ومجموعة متنوعة من أشكال مؤشر الماوس ، وقسم متكامل لإدارة التحميل. يحتوي Opera على حماية أمان مدمجة ضد برامج التصيد والبرامج الضارة المعروفة باسم ( البرامج الضارة ) مثل ديدان الكمبيوتر أو أحصنة طروادة ، كما أن لديها القدرة على الحفاظ على أمان البيانات الشخصية مثل ملفات تعريف الارتباط أثناء تصفح مواقع الويب وحذف الموقع.



يعمل Opera على مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل مثل Microsoft Windows و Mac OS X و Linux و FreeBase و Solaris. على الرغم من أن Opera يحتوي على ميزات أكثر من Firefox ويعرف أيضًا باسم أسرع متصفح ويب ، إلا أنه يحتوي على جزء صغير فقط من سوق متصفح الكمبيوتر الشخصي ، على الرغم من أن Opera هو سوق أكثر قوة للأجهزة المحمولة مثل الهواتف المحمولة والهواتف الذكية والمساعدات الرقمية. لديه شخص. يتوفر Opera للأجهزة التي تعمل بنظام Symbian أو Windows Mobile. يحتوي ما يقرب من 40 مليون جهاز محمول على برنامج Opera. Opera هو أيضًا المتصفح الوحيد الذي يمكن استخدامه على وحدات تحكم Nintendo DS و V. Opera هو متصفح الويب الأكثر شعبية في بعض البلدان ، مثل أوكرانيا.


ميزات وخصائص متصفح  Opera :
Opera Turbo: الذي يضغط الصفحات والصور بمقدار 2 أو 3 أو 4 مرات (حسب سرعة الاتصال بالإنترنت) يزيد من سرعة تحميل صفحات الويب عدة مرات.

Opera Unite: لمشاركة ملفاتك المفضلة على الإنترنت ، دون الحاجة إلى تحميلها على مواقع أخرى

Opera Link: للتزامن السريع لمعلومات المتصفح الخاص بك على Opera أو كمبيوتر آخر

التصفح الخاص: للتصفح الآمن تمامًا لصفحات الويب دون ترك أي أثر على الكمبيوتر

ملحقات Opera: ملحقات متصفح Opera التي تم إضافتها إلى هذا المتصفح منذ الإصدار 11.

Opera Mail: هذه الميزة هي واحدة من أفضل الميزات والإمكانيات التي تجعل هذا المتصفح متفوقًا على المتصفحات الأخرى. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك الاشتراك في مواقع الويب والمدونات وإعلامك بتحديثاتها. يمكن لقارئ الخلاصات هذا أيضًا إنشاء مجلدات وفئات.

الاتصال السريع: وصول سريع إلى المواقع المحددة مسبقًا في علامة التبويب الجديدة.

إيماءات الماوس: قم بتنفيذ الأوامر الشائعة في المستعرض ، مثل فتح علامة تبويب جديدة والعودة إلى الصفحة السابقة عن طريق الضغط باستمرار على زر الماوس الأيمن وتحريك الماوس في الاتجاهات المحددة.






إرسال تعليق

0 تعليقات