تحميل وتفعيل برنامج Wondershare UniConverter



تحميل وتفعيل برنامج Wondershare UniConverter




Wondershare UniConverter ، كما يوحي اسمها ، هو برنامج لتحويل تنسيقات الفيديو إلى بعضها البعض. تذكر الأيام التي لم تكن فيها أخبار عن هواتف ذكية مختلفة اليوم. في الوقت نفسه ، من أجل مشاهدة مقطع أو فيلم على هاتفنا ، كان علينا تحويل تنسيقه إلى 3GP ، مع الشروط المحددة للجهاز الوجهة. في وقت لاحق ، مع توسيع mp4 وحتى الهواتف المحمولة wmv ، تمت إضافته إلى قائمة التشغيل الافتراضية لنظام تشغيل الهاتف. حتى الآن ، على الرغم من وجود قيود قليلة جدًا على تشغيل ملفات الفيديو على الهواتف الذكية ، إلا أننا ما زلنا بحاجة إلى تحويل التنسيق لبعض التنسيقات.

بصرف النظر عن الهواتف الذكية ، ما زلنا نستخدم لاعبين ضعفاء وأجهزة تلفزيون ومشغلات أخرى. لمشاهدة فيلم أو مسلسل ، يتعين علينا أحيانًا استخدام المحولات. من بين البرامج التي يمكنها القيام بذلك ، يضيء UniConverter بشكل مشرق. تم تصميم منتجات Wondershire بشكل مثالي لتكون بسيطة وجميلة. حتى إذا كنت مستخدمًا مبتدئًا ، فبضعة نقرات بسيطة ، يمكنك تحويل جميع مسارات الفيديو المطلوبة إلى تنسيق معين في وقت واحد.

بالإضافة إلى تحويل 150 من تنسيقات الفيديو ، فإنه يقوم أيضًا بتحرير الفيديو وتحسينه وتنزيله وحرق الفيديو على القرص وفرز مسارات الفيديو والتقاط صور الأفلام وحتى مشاهدة الأفلام. ببساطة ، عن طريق تثبيت هذا البرنامج ، سيكون لديك شيء أكثر من محول الفيديو. لنقل مقاطع الفيديو المصححة إلى الأجهزة المحمولة ، يوفر لك البرنامج إمكانيات مختلفة لجعل هذه العملية بسيطة قدر الإمكان. يمكنك قص مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات جميلة وعلامة مائية وترجمة وضبط قائمة DVD والعديد من الأشياء الأخرى التي ستلبي بالتأكيد احتياجاتك.









إرسال تعليق

0 تعليقات