تحميل لعبة Boris and the Dark Survival مهكرة للاندرويد


تحميل لعبة Boris and the Dark Survival مهكرة للاندرويد 





Boris and the Dark Survival  هو اسم إصدار جديد من لعبة Android الشهيرة والجذابة للغاية. وضعت Epifa هذه اللعبة على موقعها لأول مرة في إيران. هذه اللعبة مقدمة من Joey Drew Studios لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android. أسلوب اللعب هو المغامرة. بطل اللعبة يوناني اسمه بوريس. لا يتمتع بظروف معيشية جيدة ، وعليه الذهاب إلى استوديو رسوم متحركة مهجور لتلبية احتياجاته الأساسية ، حيث سيجد ما يحتاج إليه. غير مدرك أن الشخصية السلبية للقصة ، Ink Demon ، تختبئ هناك. تتربص الروح المظلمة والمتجولة لهذا الوحش الغامض في استوديو مهجور في بوريس.

لاحظ أنه في لعبة Boris and the Dark Survival التي تعمل بنظام Android ، أنت في مكان مخيف حيث يكمن وحش يُدعى جوهر الظلام في كمين. عليك أن تكون حذرًا للغاية وتنتبه إلى صوت قلبه ، وإلا سيظهر الشيطان الشرير خلفك ويدمرك .في مراحل مختلفة من اللعبة ، ستواجه العديد من التحديات أثناء الهروب. عليك التركيز على جمع العناصر في اللعبة. سوف تنفد طاقتك أثناء البحث والمطاردة. لذا تأكد من العثور على المزيد من عناصر الطاقة وجمعها. عندما تجد الإجابة على اللغز في خطوة واحدة ، يتم نقلك إلى الطابق التالي بواسطة المصعد. الملعب مظلم ولدى بوريس مصباح يدوي للتغلب على الظلام. ينقل ظلام البيئة والإضاءة الممتازة الشعور بالخوف والتخوف للاعب جيداً. خلال مراحل اللعبة ، يوجد قرص دوار يمكنك من خلاله تحديد موسيقى الخلفية للعبة.

رسومات لعبة Boris و Dark Survival ممتازة ومصممة بذكاء. كل شيء في هذه اللعبة مصمم بفلتر صور Sepia ، حيث كل شيء يشبه الصور والصور القديمة والصفراء ولا يوجد نقص في الألعاب الملونة. يتم متابعة اللعبة من أعلى وتمنحك رؤية جيدة ، ولكن لا يزال يتعين عليك الانتباه إلى البقع المظلمة والاستفادة بشكل جيد من مصباحك اليدوي.





  

إرسال تعليق

0 تعليقات