تحميل لعبة eFootball PES 2020 للاندرويد



تحميل لعبة eFootball PES 2020 للاندرويد





eFootball PES 2020 Android لعبة شعبية لعشاق كرة القدم وعشاقها ، والذي تم إصداره في Android Market بعد انتظار طويل. تحتوي لعبة Android هذه على ذكاء اصطناعي استثنائي وستحثك على الشعور بالرضا في التحكم في الكرة واللاعبين. إن وجود العديد من فرق الأندية ، والبطولات واللاعبين المختلفين بتصميم الوجه الحقيقي سيجعلك تشعر بالرضا عن لعب أفضل لعبة كرة قدم أندرويد على هاتفك المحمول. مما لا شك فيه أن طريقة اللعب هي الركيزة الأساسية في لعبة كرة القدم ، ويعتزم كونامي ، الذي يدرك تمامًا هذه المشكلة ، إنشاء أسلوب لعب مثالي في لعبة PES 2019 وبالتالي تحقيق هدفه الرئيسي ، وهو واقعية اللعبة. لهذا الغرض ، PES 2020سوف تنأى بنفسها عن كرة قدم خيالية وستنخفض سرعتها بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن كرة القدم هي رياضة جماعية ، فلن نشاهد بعد الآن مهاجمين سريعين وتقنيين في اللعبة ، ولم يعد من الممكن مراوغة نصف الفريق المنافس مع لاعب واحد مثل نسخة حديثة (معظم الإصدارات قبل 2016). إيصال. في هذا الصدد ، نرى ميزة جديدة تسمى Total Team Control تسمح للاعب بتصميم سلسلة من الاستراتيجيات للتكتيكات الشاملة لفريقه قبل المباراة ، ثم استخدام مفتاح واحد فقط واعتمادًا على الموقف الذي يحدث في اللعبة ، التبديل بينهما بسرعة كبيرة.
على سبيل المثال ، يمكنك اختيار تكتيك فريقك "Tiki Taka" ومعرفة كيف يحاول اللاعبون التمركز بشكل صحيح لإعطاء تمريرات قصيرة ومفردة. أو يمكنك اختيار نظام "الحافلة" ضد الخصوم الأقوياء ورؤية تراكم طبقات اللاعبين المحليين في دفاعك. من المؤكد أن إبعاد اللعبة عن كرة القدم الفردية والتحرك نحو توفير تجربة كرة قدم جماعية أمر يمكن أن يحول PES 2020 إلى لعبة محاكاة حقيقية. Precise Pass هي ميزة أخرى تمت إضافتها إلى اللعبة في هذا الإصدار لتحسين طريقة اللعب. بفضل هذا النظام ، فإن المرور في اللعبة سيكون مشابهًا تمامًا للواقع ، ومن أجل الإرسال ومقدار قوة التمرير ، سيلعب دورًا حاسمًا في الوصول إليه إلى زميل في الفريق.

عليك اختيار الفريق والنادي الذي تريده وتدريب فريقك وبناء فريق فريد من النجوم الكبار والاستمتاع بالتدريب مع اللاعبين وتطوير فريقك وفي الوقت الحقيقي ضد المنافسين من جميع أنحاء العالم تنافس في تعدد اللاعبين. شارك في البطولات مع فريقك وأثبت نفسك ضد المنافسين وقارن فريقك مع الفرق الأخرى. جرب كرة القدم المثيرة على وحدة التحكم على هاتفك المحمول مع eFootball PES 2020. في سلسلة PS لكرة القدم الجديدة ، يمنحك إمكانيات جديدة في الاصطياد والتحكم العام في الكرة ، مما يسمح لك بإلقاء نظرة فاحصة على بعضها البعض. مع نظام (Inspire) أو نفس الإلهام الذي يتم إضافته إلى اللعبة ، يسمح للاعبين بالتأثير على سلوك زملائهم من حولهم. أيضا مع تقنية "براعة الدراق" بمساعدة وتعاون أندريس إنييستا ، لاعب الوسط الإسباني المصمم ، ستختبر المراوغة واللعب الإبداعي مع الكرة. ضع اللاعبين في المواقف الصحيحة وطور مهاراتهم من خلال تدريبهم. تم إضافة أفضل الأندية الأوروبية مثل مانشستر يونايتد ، وبايرن ميونخ ويوفنتوس إلى السلسلة الجديدة. استخدم الخيارات الأخرى لبناء فريق من النجوم العالمية. سجل مع صديق عبر الإنترنت والعب عبر الإنترنت مع بعضها البعض. أدخل الأحداث التنافسية بوقت محدود واستمتع. ضم لاعبين أسطوريين مثل مارادونا وباتيستوتا وبيكهام وزيكو وتوتي واللعب مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. تم إضافة أفضل الأندية الأوروبية مثل مانشستر يونايتد ، وبايرن ميونخ ويوفنتوس إلى السلسلة الجديدة. استخدم الخيارات الأخرى لبناء فريق من النجوم العالمية. سجل مع صديق عبر الإنترنت والعب عبر الإنترنت مع بعضها البعض. أدخل الأحداث التنافسية بوقت محدود واستمتع. ضم لاعبين أسطوريين مثل مارادونا وباتيستوتا وبيكهام وزيكو وتوتي واللعب مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. تم إضافة أفضل الأندية الأوروبية مثل مانشستر يونايتد ، وبايرن ميونخ ويوفنتوس إلى السلسلة الجديدة. استخدم الخيارات الأخرى لبناء فريق من النجوم العالمية. سجل مع صديق عبر الإنترنت والعب عبر الإنترنت مع بعضها البعض. أدخل الأحداث التنافسية بوقت محدود واستمتع. ضم لاعبين أسطوريين مثل مارادونا وباتيستوتا وبيكهام وزيكو وتوتي واللعب مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

بعض ميزات لعبة eFootball PES 2020 Android:
- المشاركة في المسابقات عبر الإنترنت وفي الوقت الحقيقي
- اختر من الأندية الأوروبية الكبيرة والمرموقة
- حدد لاعبين عظماء وتدريبهم
- وجود فرق نوادي متعددة ، بطولات دوري مختلفة
- انضم إلى أصدقائك من جميع أنحاء العالم
- رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة وصوت مثير

دليل التثبيت:
- أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت ملف تثبيت اللعبة.
- فك ضغط ملف البيانات.
- انسخ مجلد jp.konami.pesam إلى Android / obb.
- قم بتشغيل اللعبة.










إرسال تعليق

0 تعليقات