تحميل لعبة Getting Over It with Bennett Foddy مهكرة


تحميل لعبة Getting Over It with Bennett Foddy مهكرة





Getting Over It with Bennett Foddy هو اسم إصدار جديد من لعبة Android المثيرة. تم إنتاج هذه اللعبة بواسطة Noodlecake Studios Inc للأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android. اسلوب اللعب هو المحاكاة. تدور قصة اللعبة حول رجل مسجون ومحاصر داخل جرة. عليك أن تساعده على الهروب من المصيبة التي حلت به.

في لعبة المحاكاة Getting Over It with Bennett Foddy ، السلاح والأداة الوحيدة المتاحة لرجل الجرة هي المطرقة. يجب أن تحاول القفز بضربات المطرقة والوصول إلى القمة بكل قوتك والوصول تدريجيًا إلى قمة الجبل. العديد من المكافآت والجوائز في انتظارك على طول الطريق. سيساعدك البعض منهم في الوصول إلى قمة الجبل. السر هو اصطياد طعام بنت داخل الجرة وتحريرها في قمة الجبل. لذا ابذل قصارى جهدك للتغلب بنجاح على العقبات في الطريق وكشف أسرار اللعبة من خلال الوصول إلى قمة الجبل الكبير وإنقاذ بطل اللعبة من داخل الجرة.

تتمتع لعبة Getting Over It with Bennett Foddy التي تعمل بنظام Android بلعبة لا نهائية وأحداث مثيرة ومذهلة في انتظارك. نوصي بتنزيل هذه اللعبة الجميلة لمحبي أسلوب المحاكاة. إذا كنت أحد المعجبين والمتحمسين للعبة Getting Over It with Bennett Foddy ، فمن المحتمل أن تكون لعبة android للجزيرة العائلية والعالم الجوراسي ، فستجذب اللعبة انتباهك أيضًا. وضعت Epifa النسخة المشتراة + المقطع الدعائي للعبة Android هذه على خوادمها للتنزيل المجاني للمستخدمين الأعزاء. نأمل أن تكون هذه اللعبة مثمرة بالنسبة لك.

ميزات لعبة Getting Over It with Bennett Foddy 

لعبة جذابة ولانهائية
انقاذ الرجل المسجون في الجرة
تجاوز العقبات العديدة لاكتشاف سبب الشخصية الرئيسية للعبة في المرجل
استخدم مطرقة ثقيلة كأداة وحيدة
مواجهة ما هو غير متوقع





إرسال تعليق

0 تعليقات