تحميل برنامج TeamViewer



تحميل برنامج TeamViewer




برنامج TeamViewer برنامج للتحكم في أجهزة الكمبيوتر وتوجيهها وإصلاحها عن بُعد عن طريق توصيل جهازي كمبيوتر باستخدام الإنترنت. بمساعدة برنامج TeamViewer ، يمكن لمستخدمين توصيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وتوصيلها ببعضهم البعض عن طريق تثبيت واستخدام هذا البرنامج وتبادل كلمات المرور حتى يتمكن مستخدم واحد (جهة نشطة) من رؤية صورة شاشة المستخدم الآخر عن بُعد وجميع الوصول إلى محتوى جهاز الكمبيوتر الخاص به. بمساعدة برنامج TeamViewer ، تتوفر أيضًا إمكانيات واسعة لتحميل وتنزيل البرامج. يتجاوز هذا البرنامج بسهولة الخادم وجدار الحماية واسترداد عنوان الشبكة (NAT).
كيف يعمل هذا البرنامج: بعد تثبيت البرنامج ، ستحصل على معرفك وكلمة المرور الخاصة بك أنه إذا قدمت هذه المعلومات إلى الشخص الذي قام أيضًا بتثبيت نفس البرنامج ، فيمكنه إدخال جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتصرف تحت إشرافك. يمكنك قطع مستوى وصول الشخص الآخر من النظام الخاص بك عن طريق تصدير هذا البرنامج. في كل مرة تقوم فيها بإغلاق البرنامج وفتحه ، سيتم إعطاؤك كلمة مرور جديدة إذا كنت تريد من الشخص الذي ترغب في إعادة إدخال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك تقديم كلمة مرور جديدة. لاستخدام هذا البرنامج ، من الضروري أن يتمتع كلا الشخصين بسرعة إنترنت جيدة وعدم تنزيله عند تسجيل الدخول لتجنب التباطؤ.


ألا يمكن أن يكون هذا البرنامج خطيرًا ويعتبر اختراقًا؟ :في هذا البرنامج ، يمكن لمالك النظام رؤية جميع السلوكيات التي يؤديها الشخص الذي يدخلها والتحكم فيها. كل نقرة وكل حركة الماوس لتسجيل الدخول تكون مرئية لمالك الكمبيوتر ، وكلما أراد ، يمكنه التحكم في تسجيل الدخول وطرده من نظامه ، بمجرد إغلاق برنامج TeamViewer. في حين أن هجمات القراصنة لا تعطي أي تحذير أو رسالة للضحية وتخترق جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم في صمت تام ولا تتطلب أي إذن وعمليًا لا يمكن للمستخدم فهم أي شيء. لذلك ، لن يكون أداء هذا البرنامج بأي حال من الأحوال من نوع هجمات القراصنة ولا يشكل أي خطر على أي نوع من المستخدمين ولا توجد مشكلة في برامج مكافحة الفيروسات معه. الشيء الوحيد الذي يجب تذكره هو عدم السماح لمستخدم تسجيل الدخول بتغيير إعدادات برنامج TeamViewer الخاص بك. 







إرسال تعليق

0 تعليقات