تحميل برنامج التليكرام Telegram Desktop للكمبيوتر



تحميل برنامج التليكرام Telegram Desktop للكمبيوتر




Telegram هو برنامج للتواصل الاجتماعي  وارسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو التي تركز على الأمان والسرعة. يمكن مزامنة Telegram عبر جميع أجهزتك. يمكنك استخدام هذا البرنامج على سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف. باستخدام Nelgram ، يمكنك إرسال عدد لا نهائي من الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسائل أو أي ملف آخر بتنسيقات متنوعة. في Telegram ، يمكنك إنشاء مجموعات بحد أقصى 200 عضو وإرسال رسائل إلى 100 منهم في نفس الوقت.

ميزات Telegram:
السرعة: Telegram هو أسرع تطبيق مراسلة لأن الشركة المصنعة قامت بتوزيع خوادمها في معظم أنحاء العالم حتى تتمكن من الاتصال بأقرب خادم ممكن.

الأمان: نجح فريق تطوير برامج Telegram في إنشاء البرامج الأكثر أمانًا في مجال المراسلة. يتم تخزين جميع الرسائل في Telegram. يتم أيضًا اختبار الخوارزميات المستخدمة في التشفير مسبقًا.

التخزين السحابي: ستتم مزامنة Telegram بسهولة عبر جميع أجهزتك ، حتى تتمكن من رؤية البيانات التي تحتاجها مع الأمان الكامل كلما احتجت إليها.

الدردشة الجماعية والمشاركة: باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من إنشاء مجموعات بها 200 عضو وإرسال رسائل إلى 100 منهم في نفس الوقت ، أو مشاركة الفيديو والصور معهم. الإشتراك.

موثوق: يمكنك دائمًا الوثوق ببرنامج Telegram في إرسال رسائلك ، حتى عندما تكون سرعة الإنترنت منخفضة ، يعمل Telegram بسهولة.







إرسال تعليق

0 تعليقات