تحميل لعبة Cooking Madness مهكرة للاندرويد

 

تحميل لعبة Cooking Madness مهكرة للاندرويد





Cooking Madness - لعبة مجنونة اسمها الكامل Cooking Madness - A Chef's Restaurant Games هي لعبة ممتعة ومصممة جيدًا من استوديو هونغ كونغ Zenjoy ، والذي سبق له لعب ألعاب مثل Cooking Rush و Crazy Chef بنفس الأسلوب تمامًا. أنتجت ونشرت تحت اسم الاستوديوهات التابعة لها.  من حيث الرسومات والتصميم والميزات الأخرى ، Cooking Madness - A Chef's Restaurant Games تشبه إلى حد بعيد اللعبتين المذكورتين ، وخاصة Crazy Chef ، وربما لن تلاحظ الفرق للوهلة الأولى. لكن قائمة اللعبة والشخصيات وبعض العناصر الأخرى في هاتين اللعبتين مختلفة. ليس فقط مثل هذه الألعاب ، ولكن Cooking Madness - A Chef's Restaurant Games تشبه تمامًا أي لعبة محاكاة أخرى للطهاة والمطعم وفي الواقع أسلوبها الرئيسي هو الإدارة. في هذه اللعبة ، أنت تلعب دور طاهٍ يحب الطبخ ولديه خبرة كبيرة في هذا العمل ، ولهذا السبب تريده العديد من المطاعم أن يطبخ لهم. لكن لديك مطعمك الخاص وعليك أن تحاول إسعاد عملائك من خلال طهي وتقديم أطعمة لذيذة ومتنوعة.

الأسلوب العام للعبة Cooking Madness - A Chef's Restaurant Gamesالأمر بسيط للغاية ويمكن لأي شخص في أي عمر التواصل معه. الطريقة التي تعمل بها هي أنك خلف طاولة الطلبات ويعلن عملاء مختلفون عن طلبهم واحدًا تلو الآخر على الجانب الآخر من الطاولة. الآن عليك إعدادهم بسرعة كبيرة وفقًا لأوامرهم وتسليمهم لهم في حاوية. قد يكون لبعض العملاء طلبات متعددة والبعض الآخر قد يكون لديهم طلب واحد فقط. قد يطلب منك بعض العملاء مشروبًا واحدًا فقط! على أي حال ، فإن مهمتك الأولى المهمة هي معرفة ما يجب على كل عميل تحضيره. لطهي الطعام وطهي الطعام في بداية اللعبة ، لديك مساحتان فارغتان حيث يمكنك طهي الطعام مثل البرغر. إذا وضعت البرغر على الموقد ولم تعتني به ، فسوف يحترق ولن يكون لديك خيار سوى التخلص منها! لذلك تحتاج إلى التحقق من الطعام الذي يتم طهيه ليس فقط بناءً على طلب العميل ، ولكن أيضًا على الفور وتقديمه قبل أن يحترق. من خلال التقدم في لعبة Cooking Madness - A Chef's Restaurant Games ، يمكنك كسب المال والماس وبمساعدتها ، يمكنك ترقية أجزاء مختلفة من مطعمك. هذه اللعبة الجميلة والممتعة ذات الرسومات الرائعة والرسوم المتحركة يمكن أن ترفه عنك. لذلك إذا كنت من محبي ألعاب مثل هذه ، الجدير بالذكر أنه تم تنزيل Cooking Madness - A Chef's Restaurant Games أكثر من 50 مليون مرة على Google Play حتى الآن ، وهذا هو السبب في أن Zenjoy Studio هو أحد أفضل الاستوديوهات المختارة على Google Play. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذه اللعبة أصبحت من أكثر ألعاب أسلوب الطهي

ملاحظة لن تشتغل معك اللعبة المهكرة اذا كنت متصل بالانترنت  . خلاف ذلك ، سيتم تشغيل اللعبة ولن تسمح لك رسالة التحديث بالدخول إلى اللعبة.



Cooking Madness apk

Cooking Madness Mod




إرسال تعليق

0 تعليقات