تحميل تطبيق PicsKit – Free Photo Art Effects Editor Premium مهكر


تحميل تطبيق PicsKit – Free Photo Art Effects Editor Premium مهكر 





مع مرور الوقت ، تصبح كاميرا الهواتف أكثر تقدمًا وذات جودة أفضل. حتى الآن ، تعد هذه الكاميرات متقدمة جدًا لدرجة أنها تلتقط صورًا مذهلة على قدم المساواة مع الكاميرات الاحترافية. لكن مجرد التقاط صور جيدة لا يكفي ولا يمكنك نشر الصور في شكل خام وغير معدل على الشبكات الاجتماعية. بغض النظر عن مدى جودة صورتك ، فإنها لا تزال بحاجة إلى بعض التعديلات لجعلها أفضل وأكثر جاذبية. عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور ، يفكر الكثير من الناس في البرامج الاحترافية مثل Photoshop. يعد Photoshop أداة قوية للغاية يمكنها فعل أي شيء ، لكنه برنامج متخصص ولا يمكن لأي شخص استخدامه. ثانيًا ، يحتاج الكثير من الأشخاص إلى أن يكونوا قادرين على تعديل صورهم على هواتفهم. في مثل هذه الحالة ، ستكون برامج تحرير الصور على Android فعالة للغاية ، واليوم نحن في خدمتك بأحد أقوى البرامج.PicsKit - Free Photo Art Effects Editor هو تطبيق قوي للغاية ومتعدد الاستخدامات لتحرير الصور لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج cerdillac وتم نشره مجانًا على Google Play. مثل Photoshop ، يعمل هذا البرنامج على طبقات وهو مناسب جدًا وعملي لكل أولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء صور إبداعية. تعد الطبقات غير المحدودة وأنماط المزج الاحترافية ومونتاج الصور والتأثيرات الفنية وأدوات تحرير الصور المتقدمة من بعض ميزات هذا البرنامج. يوفر لك هذا البرنامج جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء صور إبداعية وتحريرها إلى أجل غير مسمى. لم يكن تحرير الصور على Android بهذه السهولة والبساطة.


بعض ميزات وإمكانيات تطبيق PicsKit - Free Photo Art Effects Editor لنظام Android :


Eraser & Cutter: أداة تساعدك على إزالة الكائنات والخلفيات غير المرغوب فيها بسهولة من أي صورة. يتمتع هذا النظام بالقدرة على اكتشاف الحواف تلقائيًا وتقديم قصات مثالية. تساعدك أداة القص على قص أجزاء من الصورة وحفظها كملصقات.

أوضاع الفلتر والمزج: ‌ القدرة على تراكب الصور لإنشاء صور ممزوجة جميلة ومنحها تأثيرات سحرية. يمكنك بسهولة دمج الصور وإنشاء صور سريالية.

ملصقات مجانية والقدرة على عمل ملصقات مخصصة

أكثر من 100 مرشح مختلف ، حتى تتمكن من التقاط صور جميلة في ثوان.

دعم طبقات غير محدود: ‌ جميع العناصر مثل الصورة والملصقات والنص و…. يمكن تحريرها كطبقة ويتم دعم جميع العمليات المتعلقة بالطبقة.

إنشاء صورة مجمعة: كل ما عليك فعله هو تحديد بعض الصور والتأثيرات التي تريد الحصول على صور مجمعة جميلة.

اضبط كل شيء: ‌ التعرض والتباين والسطوع والشفافية ... كلها قابلة للتخصيص بسهولة.

القدرة على تعتيم خلفية الصور

اجمع بين الألوان المختلفة والتأثيرات الجميلة لتطبيقها على الصور

تأثيرات إبداعية مثل تأثيرات الغبار والصور القديمة والأنماط الحديثة و ...

دعم جميع التعديلات الأساسية مثل الاقتصاص وتغيير الشفافية واستخدام الخطوط المخصصة والمزيد.


PicsKit – Free Photo Art Effects Editor Premium Apk



إرسال تعليق

0 تعليقات