تنزيل لعبة Ary and the Secret of Seasons للكمبيوتر





لا يوجد شيء في غير محله في العالم الأم ، فالفصول في هذا العالم فوضوية ، وهذا يعني أنه بدلاً من نسيم الصباح البارد ، فإن رياح الشتاء الباردة المخيفة هي التي تهب. تعود مسؤولية استعادة التوازن إلى فتاة تُدعى Ary ، وتقع على عاتقها مسؤولية إعادة المجتمع الغامض إلى مجده السابق في شكل مجموعة تُدعى حراس الفصول. Ary and the Secret of Seasons هي لعبة أكشن ومغامرات تشبه سلسلة ألعاب Zelda التي أنتجها eXiin Studio وتم إصدارها بواسطة Modus Games . تحكم في المواسم وعِش عالم الماضي الجميل في هذه المغامرة الحائزة على جوائز من خلال حل الألغاز وهزيمة الأعداء.

تحكي اللعبة قصة فتاة صغيرة تدعى آري تعيش في عالم يسمى الأبوة والأمومة. من خلال الانضمام إلى Winter Guard ، سيتحكم في المواسم والقدرة على تغييرها ، وسيكون قادرًا على استخدامها لهزيمة الأعداء وتخطي المراحل. عالم الآباء كله مليء بالألغاز التي تحتاج إلى حل وستتعلم ببطء كيفية حلها. يضعك Ary and the Secret of Seasons أمام قوة شريرة محاصرة داخل صندوق بواسطة محارب قديم. الصندوق يتعرض لهجوم من قبل المتواطئين مع هذا الرقم الشرير ويجب الدفاع عنه بقوة. نعم ، إنها فتاة شجاعة وشجاعة ومستعدة لأي هجوم ولا تتخلى عن هدفها أبدًا. في منتصف الطريق ، ستلتقي بشخصيات مثيرة للاهتمام وستعتاد على تقاليد الماضي.

يتم لعب طريقة اللعب في Yes and Secret Seasons بواسطة وضع الشخص الثالث وهناك العديد من أوجه التشابه مع The Legend of Zelda. في البداية ، تكون أجزاء صغيرة فقط من عالم اللعبة مجانية ، ولكن من خلال الحصول على العناصر والمعدات المطلوبة ، سيتم إلغاء قفل الأجزاء الأخرى. تم تصميم المعركة لتكون بسيطة قدر الإمكان ، ويتم تضمين كل ما نتوقعه من المبارزة الكلاسيكية. تقدم لعبة Yes and Mystery of the Seasons تجربة فريدة ورحلة رائعة ، وإذا كنت من محبي هذا النوع ، فستستمتع بأجوائه الجميلة وموسيقاها الممتعة. ألعاب داخل و أوري ومكفوفين غابة تفوت.


تحميل لعبة Ary and the Secret of Seasons  الحجم: 5.2 جيجا بايت

الجزء الأول - الجزء الثاني




Post a Comment