تنزيل لعبة Assetto Corsa Competizione 2020 GT World Challenge مضغوطة للكمبيوتر

 



تنزيل لعبة Assetto Corsa Competizione 2020 GT World Challenge مضغوطة للكمبيوتر



Assetto Corsa Competizione هي أحدث لعبة كمبيوتر رسمية من Blancpain GT ، وهي محاكاة عالية وتجلب لك أجواء سباقات FIA GT3 الرسمية. يمكنك تجربة السائقين الرسميين في فرق رسمية ومرخصة بسيارات مرخصة بالكامل.


هذه اللعبة من عمل استوديو Kunos Simulazioni ، الذي نشرته 505 Games. قال ماركو ماساروتو ، أحد مؤسسي استوديو Kunos Simulazioni ومدير العلامة التجارية والمنتج للشركة ، في تعليق:


هذا البيان يشبه الحلم الذي تحقق بالنسبة لنا. إن الحق في استخدام سيارات سلسلة Blancpain GT هو مجرد البداية. الجمع بين Unreal Engine 4 وردود الفعل من المعجبين ؛ نحن ننتج جهاز محاكاة جديدًا تمامًا يهدف إلى إعادة تعريف نوع السباق.


ستكون ترقية الميزات التي أصبحت بها السلسلة شائعة وتحقيق التوقعات التي يريدها المشجعون من لعبة محاكاة سباقات عالية المستوى مع الالتزام بفلسفتنا أهدافًا أخرى لهذه اللعبة. PC CODEX تنزيل لعبة Assetto Corsa Competizione للكمبيوتر


قدرة لعبة Assetto Corsa Competizione:

قدرات اللاعب الفردي والمتعدد: بفضل نظام التصنيف الذكي ، تقوم Assetto Corsa Competizione بتقييم أداء اللاعبين وعادات القيادة وتمنح اللاعبين الأكثر مهارة ، وستخلق هذه الميزة منافسة صحية في المنافسات عبر الإنترنت. على الرغم من أداء نظام التوفيق بين اللاعبين ، فإن اللاعبين مطمئنون إلى أنه يمكنهم بسهولة العثور على خصوم يتمتعون بمهارات متساوية والتنافس معهم.


تسمح لوحة المتصدرين للاعبين بمقارنة نتائج مبارياتهم بنفس السيارة وفي ظروف جوية مماثلة مع خصوم من جميع أنحاء العالم. ستتوفر جميع البطولات والناقلات والمسابقات المجانية ، مما يجعل تجربة السباق ممكنة لأي شخص لديه أي مستوى من المهارة.


مناخ

نفس الظروف الجوية: بفضل إعادة التصميم الواقعية والمتغيرة للطقس ، يتم منح اللاعبين الفرصة لتجربة اللعبة في أي وقت من النهار أو الليل وفي أي ظروف جوية ؛ من سباقات التحمل 24 ساعة إلى جولات 60 دقيقة.


الدقة في تحديد الجولة: بمساعدة تقنية المسح بالليزر ، تمت إعادة تصميم كل جولة من الأرض بعناية: تم تكييف جميع البراغي تمامًا مع نسختها الحقيقية لتنفيذ أقصى قدر ممكن من الالتزام بالواقع.


رسومات وتأثيرات صوتية متقدمة: يمكن لـ Unreal Engine 4 تمكين معالجة الصور الواقعية من خلال أخذ عينات متعددة القنوات من ماكينات GT الحقيقية. سوف تتمتع Assetto Corsa Competizione بتأثيرات بيئية رائعة وصوت صوتي متعدد الاستخدامات .


ل تحميل Assetto كورسا Competizione اللعبة مع وجود صلة مباشرة ومجانا جنبا إلى جنب مع نسخة صغيرة وصغيرة الحجم من fitgirl، corepack، fitgirl وcorepack + نسخة كاملة من الطبعة الفارسية والكراك وDLCs DLC، يرجى الرجوع إلى ما يلي: تحميل Assetto Corsa Competizione للكمبيوتر


رابط  تحميل لعبة Assetto Corsa Competizione للكمبيوتر قم بتحميل لعبة Assetto Corsa Competizione  في أسفل هذه المقالة.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

نظام التشغيل: Windows 7 64-bit Service Pack 1

المعالج: Intel Core i5-4460 أو AMD FX-8120

الذاكرة: 4 جيجا بايت رام

الرسومات: GeForce GTX 460 2GB و Radeon HD 7770

DirectX: الإصدار 11

التخزين: 50 جيجابايت مساحة متوفرة

بطاقة الصوت: مدمجة


النظام الموصى به:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

نظام التشغيل: Windows 10 64 بت

المعالج: Intel Core i5-8600K أو AMD Ryzen 5 2600X

الذاكرة: 16 جيجا بايت رام

الرسومات: GeForce GTX 1070 8 GB و Radeon RX 580 8GB

DirectX: الإصدار 11

التخزين: 50 جيجابايت مساحة متوفرة

بطاقة الصوت: مدمجة


تنزيل لعبة Assetto Corsa Competizione بحجم 20.9 جيجابايت

الجزء الأول - الجزء الثاني - الجزء الثالث - الجزء الرابع 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy