تنزيل لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر





لطالما كانت سلسلة ألعاب Battlefield قادرة على مفاجأة لاعبيها بالعديد من المفاجآت وكل إصدار نرى إصدارات ذات جودة أفضل من ذي قبل ، لعبة Battlefield Bad Company 2 هي أيضًا ذات جودة عالية جدًا ، والتي تم صنعها في عام 2010 بواسطة EA DICE و EA هذه اللعبة تم إصداره وكان قادرًا على جذب انتباه العديد من لاعبي التصويب والنقاد.


Battlefield Bad Company 2 أنت تتحكم في عضو من مجموعة Bad Company تسمى Preston Marlowe ، وهي مجموعة شركة سيئة يقودها الجيش وتتمثل مهمتها في إيقاف سلاح يسمى Aurora. قصة اللعبة ليست ضعيفة وهناك الكثير من التعقيدات فيها والشخصيات متقنة جدا.كما أن اللعبة بها قصاصات مذهلة تساعد كثيرا في سرد ​​القصة.


طريقة اللعب هي أسلوب أول مطلق النار وخلال مراحل القصة من اللعبة هناك القليل من حرية الحركة ، اللعبة بها مجموعة متنوعة من الأسلحة ومعظمها أسلحة كلاسيكية من الحرب العالمية ، طريقة اللعب مثيرة للغاية وخطوات اللعبة تمت بشكل جيد للغاية البيئات متنوعة ، يمكنك أيضًا استخدام مركبات مختلفة في قسم اللاعب الفردي ، باستثناء قسم اللاعب الفردي ، كما أن قسم اللاعبين المتعددين يمثل تحديًا كبيرًا وجذابًا ولديه العديد من الأوضاع ، بعد الدخول إلى خادم اللعبة يمكنك فصلك اختر من بين 4 فصول للعبة وخصص أسلحتك.كل فئة لعبة لها مهمتها الخاصة. على سبيل المثال ، فئة Medic هي المسؤولة عن إنقاذ وشفاء زملائها في الفريق ، ولكن فئة مثل Support لديها معدات أخرى وأسلحة مختلفة. يملك.


أخيرًا ، تعد Battlefield Bad Company 2 واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار إثارة والتي لا تنسى على الإطلاق من صنع Dice. يوصى باستخدام أسلوب مطلق النار العنيد.



الحد الأدنى لمتطلبات النظام :

نظام التشغيل: Windows XP

المعالج: Core 2 Duo @ 2.0GHz

الذاكرة: 2GB

Graphics: 256 MB Video Card (GeForce 7800 GT / ATI X1900)

DirectX®: DirectX 9 و 10 و 11 يدعم

القرص الصلب: 15 جيجا بايت


النظام الموصى به:

نظام التشغيل: Windows Vista أو Windows 7

المعالج: Intel Core 2 رباعي أو أعلى

الذاكرة: 2 جيجابايت

الرسومات: بطاقة فيديو 512 ميجابايت (GeForce GTX 260 / ATI Radeon 4870)


تنزيل Battlefield Bad Company 2 الحجم: 7.3 جيجابايت

الجزء الأول - الجزء الثاني 





Post a Comment