Test Footer

تنزيل لعبة Bloodstained Ritual of the Night + dlc

 


تنزيل لعبة  Bloodstained Ritual of the Night + dlc





Bloodstained Ritual of the Night هو أحد تلك الألقاب المصممة لمحبي سلسلة ألعاب Castlevania . في الواقع ، قرر مطور سلسلة ألعاب Castlevania ، بعد العديد من النجاحات في صنع لعبته الخاصة ، إصدار عنوان مختلف بناءً على طريقة اللعب في الإصدارات القديمة من السلسلة ، والآن أصبحت لعبة Bloodstained Ritual of the Night نتيجة لعملهم. التي كانت موجودة في السوق لبعض الوقت وتمكنت من لفت الانتباه إلى نفسها.


تمكّن العنوان ، على الرغم من كونه من بضعة أيام فقط ، من العثور على جمهور كبير ، وربما يرجع ذلك إلى الشعبية العالية لسلسلة ألعاب Castlevania. قم بتنزيل لعبة Bloodstained Ritual of the Night أدناه


حول طقوس الليل الملطخة بالدماء:

Bloodstained: Ritual of the Night يمكن اعتبارها لعبة متوقعة للجماهير التي اختبرت ولديها العديد من الذكريات عن الإصدارات الكلاسيكية من سلسلة Castlevania ، بما في ذلك Castlevania: Symphony of the Night.


في Bloodstained: Ritual of the Night ، يتحكم اللاعبون في Miriam. واجه أعداء ورؤساء مختلفين خلال مراحل مختلفة.


يتم تطوير اللعبة من قبل العديد من الاستوديوهات ، بما في ذلك ArtPlay ، ويتم تقديمها أيضًا بواسطة 505Games. النقطة المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة هي كوجي إيغاراشي ، المسؤول عن توجيه وتصميم اللعبة. قبل مغادرته كونامي ، كان منتجًا لسلسلة Castlevania.

تم إنتاج لعبة Bloodstained Ritual of the Night بالتعاون مع Wayforward Technologies و Artplay و DICO وتم إصدارها بواسطة 505Games لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و Xbox One ، وسيتم إصدار إصدار Nintendo Switch من اللعبة قريبًا في 25 يونيو (4 يوليو). . نأمل أن تخلق تجربة هذا العنوان لحظات ممتعة وممتعة لأحبائكم.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام:


المعالج: AMD FX-4350 / Intel Core i5-4460


الذاكرة: 4 جيجا بايت رام


الرسومات: AMD Radeon R9280X / GeForce GTX 760


التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة


ملاحظات إضافية: إذا كان لديك جهاز كمبيوتر أو أعلى ، فأنت بخير.


النظام الموصى به:


المعالج: AMD FX-6300 / Intel Core i5-4590


الذاكرة: 8 جيجا بايت رام


الرسومات: AMD Radeon R9290 / GeForce GTX 1050 Ti


التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة


تنزيل لعبة  Bloodstained Ritual of the Night + dlc

الجزء الأول - الجزء الثاني - الجزء الثالث






إرسال تعليق

0 تعليقات