تحميل لعبة Call of Juarez Gunslinger للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Call of Juarez Gunslinger للكمبيوتر





Call of Juarez: Gunslinger Call of Juarez: Gunslinger هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Ubisoft وتم إصدارها في عام 2013. Juarez Call: تم إصدار Rifle لأجهزة xbox360 و ps3 و Microsoft Windows.


تتضمن طريقة اللعب 3 أجزاء: قصة وأركيد ومبارزة


يتعامل قسم القصة في اللعبة مع أحداث ومغامرات سيلاس في 14 مرحلة قصيرة. قسم القصة قصير جدًا ويمكن إكماله في مدة أقصاها 6 ساعات.


تحتوي اللعبة على ميزة "تركيز" مدمجة تمتلئ بالرؤوس وتقتل وتقتل هذا الشريط ، وباستخدام ميزة التركيز ، يمكنك تدمير أعداء متعددين في جزء من الثانية. تشمل الميزات الأخرى للعبة "Death Deception" ، والتي يمكن أن تنقذك من إطلاق نار مميت بنسبة 100٪.


من وجهة نظر نقدية ، كان من الأفضل عدم إضافة هذه الميزة ومشاهد QTE إلى اللعبة لأن Silas Graves هو إنسان وهذه الشخصية الصغيرة تصفه بأنه خارق.


ومع ذلك ، لإعادة استخدام هذه الميزة ، عليك الانتظار عدة دقائق حتى يتم إعادة شحن شريط الميزات. قم بتنزيل لعبة Call of Juarez Gunslinger اقرأ المزيد .. كن مع Viji DL ، أكبر مرجع لتنزيل الألعاب وفترة اللاعبين.


لحسن الحظ ، في درجات أكثر صعوبة ، يتوقف عرض هذه الميزات ولا يعرف اللاعب بالضبط ما إذا كان يمكنه استخدام ميزتيه أم لا! لذلك ، يجب أن يستغرق وقتًا لإعادة شحن قدراته أثناء الزراعة والقتل.


تم تصميم الذكاء الاصطناعي للأعداء بشكل سيء للغاية ويمكن للاعب ضرب الجميع بسهولة! لحسن الحظ ، فإن معارك رئيس اللعبة مصممة بشكل أفضل وستتحدى اللاعب قليلاً.


قسم الممرات

يختار قسم الممرات بعض أجزاء مراحل القصة ويتم تحديد هدف اللاعب فقط في سجل High Score ، وهو سجل إدمان كبير. في بداية كل مرحلة في قسم الممرات ، لديك الحق في بدء اللعبة بمسدس أو مسدس أو بندقية. في كل قسم من الأقسام الثلاثة ، سيكون لديك 6 إمكانيات للترقية ، وستكون الترقيات التي أجريتها في قسم القصة بلا جدوى.


قسم المبارزة

يجب أن يستخدم جزء المبارزة من اللاعب أقصى قوته للفوز. 3 عناصر مهمة للفوز في المبارزات. التركيز والسرعة ورد الفعل السريع! بالطبع ، من الصعب بعض الشيء وصف هذا الجزء حتى تختبر اللعبة. للفوز في كل معركة ، يجب أن يكون لدى اللاعب تركيز أكثر من 70٪ على الأقل ورد فعل أقل من 3 أجزاء من الثانية! تم تصميم قسم المبارزة فعليًا بشكل واقعي ويضيف قيمة إلى اللعبة مرة أخرى.


سحر الصوت

مثل ألعاب التسعينيات ، تعيد موسيقى الريف إحياء اللعبة. التأثيرات الصوتية للمسدسات والبنادق واقعية للغاية وستغمر اللاعب تمامًا في العالم الغربي. قام مضاعفون من شخصيات مختلفة للغاية بأداء الحوارات بقلق شديد بطريقة تجعل لهجات الشخص المكسيكي مختلفة تمامًا عن شخص يانكي.


حول Call of Juarez Gunslinger:

ل تحميل لعبة نداء خواريز حامل السلاح، نسخة مضغوطة مع وجود صلة مباشرة ومجانا، جنبا إلى جنب مع نسخة صغيرة وصغيرة الحجم من fitgirl، corepack، fitgirl وcorepack + نسخة كاملة، النسخة الفارسية، والكراك وDLCs DLC، يرجى الرجوع إلى ما يلي: تنزيل Call of Juarez Gunslinger للكمبيوتر - تنزيل لعبة Call of Juarez Gunslinger


تحميل لعبة الكمبيوتر  Call of Juarez Gunslinger تحميل لعبة Call of Juarez Gunslinger  للكمبيوتر


الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

نظام التشغيل: Windows® XP (SP3) / Windows Vista® (SP2) / Windows® 7 (SP1) / Windows® 8

المعالج: 2 غيغاهرتز Intel® Core ™ 2 Duo أو 2 غيغاهرتز AMD Athlon ™ 64 X2

الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

رسومات : 512 ميجا بايت DirectX® 9.0c - متوافق مع

DirectX®:

محرك أقراص ثابت 9.0c : مساحة HD 5 جيجا بايت

الصوت: DirectX 9.0c - متوافق

إضافي: الأجهزة الطرفية المدعومة: لوحة مفاتيح وماوس ووحدة تحكم اختيارية متوافقة مع Windows (يوصى باستخدام وحدة تحكم Xbox 360 لنظام التشغيل Windows)


النظام الموصى به:

نظام التشغيل: Windows® 7 (SP1)

المعالج: 3 جيجاهرتز Intel® Core ™ 2 Duo أو 3 جيجاهرتز AMD Athlon ™ 64 X2 أو أفضل

الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

الرسومات: 1024 ميجابايت DirectX 10 - متوافق أو أعلى

DirectX®: 10

محرك الأقراص الصلبة مساحة 5 جيجا بايت HD


تحميل لعبة Call of Juarez Gunslinger للكمبيوتر

الجزء الأول - الجزء الثاني - تحديث اللعبة v1.05 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy