Test Footer

تنزيل لعبة Castlevania: Symphony of the Night للأندرويد

 


تنزيل لعبة Castlevania: Symphony of the Night للأندرويد




Castlevania: Symphony of the Night اسم لعبة كلاسيكية وأركيد قديمة من شركة KONAMI المرموقة بأسلوب عمل المنصات ، والذي تم إصداره لأول مرة في عام 1997 لوحدات تحكم PlayStation ثم Sega Stern. تم إصدار النسخة المنقولة من اللعبة لوحدة التحكم Xbox 360 في عام 2006 ، وتم إصدار إصدار PlayStation 3 بعد ست سنوات. استمر هذا الاتجاه مع إعادة صياغة اللعبة لوحدة التحكم PlayStation 4 في عام 2018 ، وأخيراً أصدرت شركة Konami نسخة محمولة في مارس 2020 لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ، بما في ذلك Android ، لجعلها واحدة من الألعاب القديمة الكلاسيكية والشعبية. وهو متوفر الآن على جميع أجهزة الألعاب القديمة والجديدة تقريبًا. Castlevania: Symphony of the Night هي لعبة أركيد جذابة للغاية ولها جمهور كبير. جذب إصدار هذه اللعبة للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android انتباه ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.  أصدرت شركة Konami سابقًا ألعاب Castlevania أخرى مثل Castlevania Grimoire of Souls لهواتف Android والأجهزة اللوحية.

 عبة Castlevania: سيمفونية الليلتم إصداره في النمط الرئيسي لـ Action RPG ويحتوي على عناصر من ألعاب المنصات والمغامرة وألعاب Hack n Slash. في هذه اللعبة ، تسافر إلى عالم أسطوري وأنت تلعب دور الشخصية الرئيسية في اللعبة ، وهو بطل اسمه Alucard. يسافر هذا البطل إلى عالم Castlevania ، وهو اسم قصر عظيم من Dracula ، ويواجه مئات الأعداء من جيش مصاص الدماء الشيطاني هذا. يتم اتباع اللعبة بأكملها في شكل عناوين منصات ، وعليك أن تخوض المهام في هذا القصر بطريقة لعب ثنائية الأبعاد ولكنها سلسة للغاية وديناميكية ، وتمهد طريقك إلى الأقسام التالية من خلال تدمير الأعداء. Castlevania: Symphony of the Night لديها رسومات بسيطة ، ومثل معظم الألعاب القديمة ، يتم إنتاجها بتصميمات بكسل. يمكنك تحريك الشخصية الرئيسية للعبة ، والقفز فوق العقبات وتدمير الأعداء بمساعدة السلاح الموجود في يدك. خلال Castlevania: Symphony of the Night ، ستذهب إلى أجزاء كثيرة من هذه القلعة وستصادف أشياء كثيرة. يمكنك العثور على العديد من العناصر واستخدام القوات الخاصة ضد الأعداء. أدوات التحكم في اللعبة بسيطة وفي شكل أزرار افتراضية على الشاشة ، ولكن إذا كان لديك أيضًا وحدة تحكم فعلية (لوحة ألعاب) ، فيمكنك تجربة هذه اللعبة بسهولة. Castlevania: Symphony of the Night هي لعبة جميلة جدًا ومصممة جيدًا لمحبي الألعاب الكلاسيكية القديمة والحنين إلى الماضي. تم شراء هذه اللعبة واختبارها حاليًا من أدوات التحكم في اللعبة بسيطة وفي شكل أزرار افتراضية على الشاشة ، ولكن إذا كان لديك أيضًا وحدة تحكم فعلية (لوحة ألعاب) ، فيمكنك تجربة هذه اللعبة بسهولة. Castlevania: Symphony of the Night هي لعبة جميلة جدًا ومصممة جيدًا لمحبي الألعاب الكلاسيكية القديمة والحنين إلى الماضي. تم شراء هذه اللعبة واختبارها حاليًا من أدوات التحكم في اللعبة بسيطة وفي شكل أزرار افتراضية على الشاشة ، ولكن إذا كان لديك أيضًا وحدة تحكم فعلية (لوحة ألعاب) ، فيمكنك تجربة هذه اللعبة بسهولة. Castlevania: Symphony of the Night هي لعبة جميلة جدًا ومصممة جيدًا لمحبي الألعاب الكلاسيكية القديمة والحنين إلى الماضي.


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم أولاً بتحميل وتثبيت ملف التثبيت.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد jp.konami.epjCastlevania2 إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة.


تنزيل لعبة Castlevania: Symphony of the Night للأندرويد

تنزيل لعبة Castlevania: Symphony of the Night للأندرويد



إرسال تعليق

0 تعليقات