Test Footer

تنزيل لعبة Desperados III – Money for the Vultures + all update

 


تنزيل لعبة Desperados III – Money for the Vultures + all update



حول Desperados III:

فتح Desperados III نافذة على الغرب الأمريكي المتوحش وأخذنا مباشرة تحت العين الساهرة لمجموعة من المجرمين الذين ، في عالم العدالة الفردية ، يواجهون التحديات التي تنتظرنا. الرصاصة هنا هي العدالة ، ولحسن الحظ قمت بتخزين عدد كبير.


بفضل طريقة اللعب الجذابة والصعبة والخالية من العيوب لـ Desperados III ، والبيئات المتنوعة التي تعطيك أحيانًا الصداع من فحص جميع التفاصيل ، والموسيقى الفريدة التي تجعل تجربة كل مرحلة أكثر إمتاعًا عدة مرات ، المنتج الذي يعد في هذه الفترة والوقت لديها مجوهرات.


Desperados III ليست فقط لعبة تكتيكية رائعة ، ولكنها أيضًا رمز لعبة فيديو حقيقية ، مع أي تعريف تريده لألعاب الفيديو.


قصة من قلب الغرب المتوحش

يواصل Desperados III قصة جون كوبر. لقد هرب الآن مع أصدقائه وبعض المعارف. لديه مهمة عظيمة من أجل حريته. أخذته مغامراته هو وعصابته إلى المناطق الريفية ، وهنا تتدفق الأنهار وتختلف الحياة عن مذاقها. لهذا السبب يجب أن تكون ذكيًا. يمكن أن يكون البرنامج الكامل هو الفرق بين النجاح والبقاء.


مكوي جنبًا إلى جنب مع مطلق النار المألوف لديه جون كوبر ، الذي يقود المجموعة ، هيكتور ، الذي يلعب دور الذراع القوية للفريق ، كيت أوهارا ، التي تتنكر بشكل قاتل بشكل مخادع ، وإيزابيل مورو ، التي تستخدم قدرات الفودو السحرية. ستكون قابلة للعب. يمتلك هيكتور قدرة خاصة على استخدام الفؤوس والبنادق.


كل هذا يتوقف عليك وعلى بندقيتك

كل هذا يتوقف على الجانب الآخر من البندقية. تأكد من أن رأسك السعيد لا يجلس على الجانب الآخر من ماسورة المسدس. شخصية كوبر مطحنة وسريعة. يمكنه استخدام السكين لتمزيق خصمه إلى أشلاء. من ناحية أخرى ، أنت لست وحدك.


الأصدقاء والقتلة استولوا على مهنتك وينتظرون الأوامر. احمل مسدسًا وأظهر أنه يمكنك فعل أي شيء مقابل المال. هذه شخصية لديك الفرصة هذه المرة لتذوق كونها في شكله. في الواقع ، جزء منا جميعًا يريد ذلك.


تنزيل لعبة Desperados III – Money for the Vultures + all update

الجزء الأول - الجزء الثاني - الجزء الثالث - الجزء الرابع 






إرسال تعليق

0 تعليقات