تحميل لعبة Desperados III للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة  Desperados III للكمبيوتر تورنت 




Desperados III هي النسخة الأولى من هذه السلسلة الشهيرة التي يصنعها Mimi Studio. هذا الاستوديو الصغير ، الذي أثبت سابقًا فنه في صنع ألعاب تكتيكية للجميع من خلال صنع Shadow Tactics ، أثبت مرة أخرى أن هذا المكان محتكر الآن من خلال صنع الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب Desprados. سيكون. Desperados 3 ، بفضل أسلوب لعبها الجذاب والصعب والخالي من العيوب ، فإن البيئات المتنوعة التي تعطيك أحيانًا صداعًا من فحص جميع التفاصيل ، والموسيقى الفريدة التي جعلت تجربة كل مرحلة أكثر متعة عدة مرات ، خلقت منتجًا يمثل جوهرة في هذه الفترة والوقت. Desperados 3 ليست مجرد لعبة تكتيكية رائعة ، ولكنها أيضًا رمز لعبة فيديو حقيقية ، مع أي تعريف تريده لألعاب الفيديو.
مكوي جنبًا إلى جنب مع مطلق النار المألوف لديه جون كوبر ، الذي يقود المجموعة ، هيكتور ، الذي يلعب دور الذراع القوية للفريق ، كيت أوهارا ، القاتلة بشكل مخادع في التنكر ، وإيزابيل مورو ، التي تستخدم قدرات الفودو السحرية. تكون قابلة للعب. يمتلك هيكتور قدرة خاصة على استخدام الفؤوس والبنادق. يمكنه أيضًا تدمير الأعداء من خلال نصب الفخاخ المختلفة. يمكن لهذه الشخصية تدمير الأعداء باستخدام طرق مختلفة.

تم إنشاء Desperados 3 بواسطة Mimimi Productions ، والتي أثبتت قدرتها على بناء ألعاب استراتيجية باستخدام Shadow Tactics. يشبه Desperado 3 إلى حد كبير الجزأين السابقين من هذه السلسلة من الألعاب وهو مصمم بأسلوب الإستراتيجية. من المفترض أن تحكي اللعبة قصة جديدة بمجموعة من الشخصيات الجديدة ؛ قصة تدور أحداثها قبل الجزء الأول من سلسلة Desperado. يتم منح خمس شخصيات مختلفة ، لكل منها قدراتها وقدراتها ، للاعب لإكمال المراحل بمساعدة مهاراتهم.
Desperados III هي لعبة تسلل تكتيكي متشدد تحركها قصة ، تدور أحداثها في سيناريو الغرب المتوحش. في هذا الجزء الذي طال انتظاره من الفيلم الكلاسيكي المحبوب Desperados: Wanted Dead or Alive ، سينضم جون كوبر إلى العروس الهاربة كيت ، والقاتل الغامض دوك ماكوي ، والصياد العملاق هيكتور ، وإيزابيل ، وهي سيدة غامضة من نيو أورلينز. في رحلة بحث كوبر عن الخلاص ، قادته مغامراته هو وعصابته من البلدات الريفية ، فوق المستنقعات وضفاف الأنهار ، وأخيراً إلى مواجهة مثيرة تستحق أساطير الغرب المتوحش.










إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy