Test Footer

تنزيل لعبة Driving School Sim للأندرويد

 


تنزيل لعبة Driving School Sim للأندرويد



Driving School Sim هي لعبة رسومية رائعة أخرى من الاستوديو الروماني Ovidiu Pop بأسلوب السباق ، وهو محاكاة احترافية للتدريب على القيادة الافتراضية. يشتهر Ovidiu Pop Studio بصنع ألعاب تعليمية وألعاب محاكاة القيادة وقد أنتج العديد من الألعاب الشهيرة والمصممة جيدًا في هذا المجال ، وأهمها Real Driving Sim و Drag Sim و Driving School Driving. School Classics و Taxi Sim و Bus Simulator ،هذه اللعبة التي سنقدمها في هذه المقالة تسمى Driving School Sim أو تمامًا مثل الألعاب الأخرى التي ذكرها هذا الاستوديو بأسلوب محاكاة القيادة. على الرغم من أن كل هذه الألعاب متشابهة جدًا مع بعضها البعض ، إلا أن Ovidiu Pop يواصل صنع هذه الأنواع من الألعاب في شكل عناوين جديدة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الرسومات وأسلوب اللعب لجميع هذه الألعاب متماثلان تقريبًا ، ولكن هناك تغييرات مختلفة واختلافات كثيرة بينهما ، وفي كل مرة نرى إضافة عناصر جديدة في هذه الألعاب.

في لعبة مدرسة القيادة سيموهو جيل جديد من ألعاب أسلوب المحاكاة هذه ، تمامًا كما هو الحال في العالم الحقيقي ، عليك أن تلعب دور السائق وأن تركب في سيارات مختلفة ، والتي غالبًا ما تكون سيارات رياضية وجميلة ، وتتجول في المدينة وتقوم بمهام مختلفة. يعطى. واحدة من أهم الميزات والتغييرات التي شوهدت في لعبة Driving School Sim هي إضافة قسم متعدد اللاعبين أو متعدد اللاعبين يمكن لعبه عبر الإنترنت. لكن الجزء الرئيسي من اللعبة هو الجزء غير المتصل بالإنترنت وجزء اللاعب الفردي ، والذي يحتوي وحده على أوضاع مختلفة. في لعبة محاكاة مدرسة القيادة ، هناك أكثر من 150 نوعًا من المركبات ، من السيارات العادية إلى الحافلات. جميع النماذج في هذه اللعبة مصنوعة من نماذج حقيقية لهذه المركبات. وفقًا لمطور اللعبة ، نشهد المزيد من التحسينات في Driving School Sim. لقد حاول مطورو هذه اللعبة تقديم طريقة لعب سلسة وواقعية وطبيعية تمامًا ، ولا بد من القول إنهم قاموا بعمل جيد جدًا في هذا الصدد ، ويمكن القول أن هذه اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب من نوعها. يحتوي الجزء المسرحي من اللعبة على أكثر من 80 مرحلة مختلفة ، وكلها لها موضوع تدريب القيادة. تتميز تصميمات اللعبة بنمذجة ثلاثية الأبعاد ومفصلة ، والرسومات العامة للعبة على مستوى عالٍ


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم أولاً بتحميل وتثبيت ملف التثبيت.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.ovilex.drivingschoolsim إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة.


تنزيل لعبة Driving School Sim للأندرويد Apk

تنزيل لعبة Driving School Sim للأندرويد Data


تنزيل لعبة Driving School Sim للأندرويد Mod Apk

تنزيل لعبة Driving School Sim للأندرويد Mod Data




إرسال تعليق

0 تعليقات