تنزيل لعبة Falconeer للكمبيوتر

 



تحميل لعبة Falconeer للكمبيوتر




ألعاب Dogfighting هي نوع كلاسيكي موجود في صناعة الألعاب منذ عقود ، وفي كل مرة تظهر فيها الحياة بتأثير جديد وتعيد إحياء ذاكرة الألعاب السابقة. هذه المرة يفترض اللعبة القيام به، وFalconeer لا في جميع أنحاء العالم النضال والتي تنتجها ستوديو توماس سالا وإنتاج شركة سلكي للإنتاج هو. ادخل إلى عالم Ursee الشاسع واستمتع بتجربة قتال جوي أخاذ في سماء اللعبة المظلمة الجميلة ، المغطاة بالنجوم وشظايا الرصاص.


يقع Falconeer في عالم خيالي يسمى Great Ursee. هذا العالم مليء بالكنوز والتقنيات القوية التي تتعرف عليها ببطء ، لكن ليس لديك مهمة سهلة أمامك ، لأن العالم أصبح خمس مناطق كبيرة ، كل منها تحكمه حكومة ، وهذه الحكومات متعطشة لدماء بعضها البعض. كل من هذه الحكومات لديها دوافع وأهداف ونقاط قوة ونقاط ضعف يمكن استخدامها لصالحها أو لصالحها. تدور قصة اللعبة حول أكبر إمبراطورية تدعى Mancers ، والتي بسبب سلوكها العدواني والقاسي تجاه المنافسين الآخرين ، أجبرت القوى الصغيرة على التعاون لتدميره. يمكنك اختيار أي من القوى الموجودة في اللعبة ، لكن تذكر أنك ستتذوق التحدي الخاص بك وسيتذوق الجميع قصة خاصة في هذا العالم الضخم.


تدور طريقة اللعب في The Falconeer حول تقنيات الطيران والقيادة وكيفية تدمير العدو في المعارك الجوية القريبة. في كل مرة تركب فيها صقرًا يلعب دور طائرة ، ثم تستخدم الأسلحة المتاحة ، تقوم بالتحضير لهجوم مميت على العدو وتبين لهم من هو قائد هذه المنطقة! أدى استخدام نظام ترقية مستوى السلاح والدروع إلى إحياء طريقة اللعب وحفظها من فخ التكرار. تم وضع هذه القصة الرائعة وطريقة اللعب بجانب أسلوب تصميم جميل وملفت للنظر أعد لنا وجبة لذيذة. تم صنع صوت وموسيقى هذه اللعبة بشكل جيد لدرجة أنك لن تسمع مثالاً عنها في أي لعبة فيديو. إذا كنت مهتمًا بهذا الأسلوب ، فلا تفوت Star Wars Squadrons و Middle Earth Shadow of the War .


الحد الأدنى لمتطلبات النظام :

نظام التشغيل: Windows 10 32bit

المعالج: Intel Core i3 أو ما يعادله 

ذاكرة AMD : 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 ، AMD Radeon HD 6770

DirectX: الإصدار 11

التخزين: 3 جيجا بايت مساحة متوفرة

بطاقة الصوت: DirectX متوافق

ملاحظات إضافية: Microsoft Xbox لنظام التشغيل Windows® (أو ما يعادله).


النظام الموصى به:

نظام التشغيل: Windows 10 64bit

المعالج: Intel Core i5 أو ما يعادله 

ذاكرة  : 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 ، AMD Radeon RX 580

DirectX: الإصدار 11

التخزين: مساحة متوفرة 3 جيجا بايت

بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX



تنزيل لعبة Falconeer للكمبيوتر

تحميل




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy