تحميل لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر تورنت 












Far Cry هو أحد امتيازات Ubisoft الأكثر قيمة وجاذبية والتي اكتسبت الكثير من المعجبين حتى الآن وتتم إضافتها إلى معجبيها يومًا بعد يوم. واحدة من أفضل ميزات هذا الامتياز هو التقدم الذي لا يمكن إنكاره. بالتأكيد يتفق الجميع على أنه في هذا الامتياز ، نرى تغييرات مختلفة من إصدار إلى آخر ، وقد أدى كل ذلك إلى تطوير هذا الامتياز. تدور قصة لعبة Far Cry 4 حول صبي صغير اسمه أجاي غالي ، تطلب منه والدته أجاي نشر رماده في وطنه بعد وفاته. يضع أجاي قدمه في أرض خطرة لتحقيق هذه الرغبة. كيرات ، بلد في سفوح جبال الهيمالايا ، يحكمها حاكم مستبد وأناني يدعى باغان مين.
Kyrat في حالة غير طبيعية مع العنف والتقاليد. في هذه الأثناء ، يجب على أجاي ، بالإضافة إلى تحقيق رغبة والدته ، التفكير أيضًا في إنقاذ حياته والهروب من هذه الكارثة. تقدم لعبة Far Cry 4 ، مثل الإصدارات السابقة ، عالمًا كبيرًا ومفصلاً للاعبين. تعد الطرق الجبلية والكهوف الغامضة وحقول الأرز بعضًا من عوامل الجذب في Far Cry 4. يتم توفير إمكانية القيادة وإطلاق النار في نفس الوقت في هذا الإصدار ومثل الإصدار السابق ، يمكنك القفز من أعلى القمم أو الصخور باستخدام طائرة شراعية.

سيكون وجود الحيوانات مثل الفيلة والجاموس والقرود في هذا الإصدار مهمًا للغاية ويمكن استخدامها كأداة للتعامل مع الأعداء أو اتخاذ طرق مختلفة. في لعبة Far Cry 4 ، يكون تخصيص الأسلحة أوسع بكثير من الإصدار الثالث ، ويتم وضع المزيد من الخيارات أمام اللاعب. بالإضافة إلى الأسلحة النارية ، هناك عدد من الأسلحة الأخرى المستخدمة على نطاق واسع في اللعبة. سلاح الحياة البرية!

في لعبة Far Cry 4 ، يمكنك ركوب الحيوانات مثل الفيلة وتدمير المعسكر. يمكنك أيضًا استخدام لحوم الحيوانات المفترسة مثل الغزلان والماعز لنصب الفخاخ لأعدائك وسحب الحيوانات المفترسة والحيوانات البرية مثل الأسود والفهود باتجاههم.

















إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم