Test Footer

تنزيل لعبة Gangs Town Story للأندرويد

 


تنزيل لعبة Gangs Town Story للأندرويد 





هو عنوان لعبة أكشن جذابة ومسلية للغاية بأسلوب رسومات نموذجية وطريقة لعب احترافية يتم إنتاجها عن طريق محاكاة سلسلة Grand Theft Auto أو GTA ، خاصة GTA San Andreas. ويتم تقديمه مجانًا (مع إمكانية الشراء داخل التطبيق) لنظام التشغيل Android. الاستوديو الروسي Avega Games مسؤول عن صنع ونشر وتطوير هذه اللعبة ، والتي سبق أن أنتجت لعبة أخرى مثيرة للاهتمام ومثيرة تسمى Tegra: Crafting Survival Shooter . تم إصدار اللعبة القادمة بالاسم الكامل لـ Gangs Town Story - مطلق النار في العالم المفتوح ، والذي يُطلق عليه بالطبع أيضًا Streets of Fire. قصة مدينة Gangs - لعبة إطلاق نار في عالم مفتوح كما هو مذكور في بداية النص هي لعبة على غرار سلسلة GTA. كل شيء في هذه اللعبة مشابه لـ GTA. تتراوح أوجه التشابه هذه من التوصيفات إلى نوع التصميم وطريقة اللعب وحتى خريطة لعبة GTA San Andreas ، وإذا كنت قد جربت اللعبة بالفعل ، فستلاحظ هذا التشابه الكبير بسرعة. ربما تكون المزيد من التفاصيل الرسومية والقدرة على التشغيل بمعدل 60 إطارًا في الثانية هما الميزتان الرئيسيتان لـ Gangs Town Story - مطلق النار في العالم المفتوح على GTA San Andreas. في Gangs Town Story - مطلق النار في عالم مفتوح ، تلعب دور رجل عصابات أمريكي عليه إكمال مهام ومراحل مختلفة في مدينة غير ملتزمة بالقانون. مهمتك هي الذهاب إلى النقاط المحددة على الخريطة وتدمير الأعداء ، والهروب من الشرطة ، والمشاركة في المسابقات و ... المهام في هذه اللعبة وتصبح أفضل رجل عصابات في المدينة. اللعبة بأكملها تشبه تمامًا الإصدارات المختلفة من GTA في شكل عالم مفتوح ويمكنك الذهاب إلى أي مكان في المدينة. أيضًا ، مثل سلسلة ألعاب GTA التي يمكنك من خلالها ركوب مجموعة متنوعة من المركبات ، تتوفر هذه الميزة أيضًا في Gangs Town Story. مهمتك هي الذهاب إلى النقاط المحددة على الخريطة وتدمير الأعداء ، والهروب من الشرطة ، والمشاركة في المسابقات و ... المهام في هذه اللعبة وتصبح أفضل رجل عصابات في المدينة. اللعبة بأكملها مثل الإصدارات المختلفة من GTA في شكل عالم مفتوح (Open World) ويمكنك الذهاب إلى أي مكان في المدينة. أيضًا ، مثل سلسلة ألعاب GTA التي يمكنك من خلالها ركوب مجموعة متنوعة من المركبات ، تتوفر هذه الميزة أيضًا في Gangs Town Story. مهمتك هي الذهاب إلى النقاط المحددة على الخريطة وتدمير الأعداء ، والهروب من الشرطة ، والمشاركة في المسابقات و ... المهام في هذه اللعبة وتصبح أفضل رجل عصابات في المدينة. اللعبة بأكملها مثل الإصدارات المختلفة من GTA في شكل عالم مفتوح (Open World) ويمكنك الذهاب إلى أي مكان في المدينة. أيضًا ، مثل سلسلة ألعاب GTA التي يمكنك من خلالها ركوب مجموعة متنوعة من المركبات ، تتوفر هذه الميزة أيضًا في Gangs Town Story.


بعض ميزات Gangs Town Story - عمل مطلق النار العالم المفتوح Android:


رسومات رائعة بتفاصيل رائعة

تصميمات ثلاثية الأبعاد بالكامل ومحسنة

تصميم فريد ودقيق للبيئة ، عناصر وعناصر مختلفة

إمكانية التشغيل بمعدل أكثر من 60 إطارًا في الثانية

طريقة لعب احترافية ومبنية جيدًا وديناميكية بأسلوب الحركة

مقلد من سلسلة ألعاب GTA الشهيرة ، وخاصة GTA San Andreas

القدرة على الحركة والجري والقفز والتصفح في العالم المفتوح

القدرة على ركوب وقيادة مجموعة متنوعة من المركبات مثل سيارات الركاب وسيارات السباق وحتى الدبابات

هناك جميع أنواع الأسلحة النارية ، بما في ذلك المسدسات والمدافع الرشاشة وقذائف الآر بي جي

القدرة على تخصيص الشخصية الرئيسية والعناصر الأخرى وتخصيصها

وجود مهام مختلفة مثل قتال الأغبياء الآخرين أو السرقة أو الهروب من الشرطة أو المنافسات

رؤية الشخص الثالث والقدرة على التصويب للحصول على لقطات أكثر دقة

وجود خريطة التطبيق وإمكانية استخدام نظام الملاحة للبحث عن المواقع

القدرة على ضبط رسومات اللعبة في 4 أوضاع مختلفة

مُحسّن للتشغيل بشكل صحيح على هواتف Android والأجهزة اللوحية

تحكم بسيط واحترافي

Gangs Town Story - Action open-world shooter هي لعبة حركية ممتازة وجذابة والتي وفقًا لمنشئيها ، استغرق الأمر أكثر من عامين لتحقيقها! على الرغم من أن العشرات من الألعاب المختلفة مصنوعة من نفس النوع وتقليد سلسلة ألعاب GTA ، إلا أنه من المحتمل ألا يتمتع أي منها بالجودة الجذابة لهذه اللعبة. في الواقع ، يجب أن يقال أنه فيما يتعلق بحجم هذا العنوان وميزاته ، يجب أن يحصل على درجة جيدة جدًا ويثني عليه المبدعون. للتعرف أكثر على أسلوب اللعبة وسياقها ، 


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم أولاً بتحميل وتثبيت ملف التثبيت.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.streets.fire.grand.gangster.city إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة. 


تنزيل لعبة Gangs Town Story للأندرويد Apk

تنزيل لعبة Gangs Town Story للأندرويد Mod Apk

تنزيل لعبة Gangs Town Story للأندرويد  Data




إرسال تعليق

0 تعليقات