تنزيل لعبة Generation Zero The Reaper Rival + ALL DLC

 


تنزيل لعبة Generation Zero The Reaper Rival + ALL DLC




تم تقديم لعبة Generation Zero خلال E3 2018 ووفقًا لمنشئيها ، فإنها تجري في عام 1989 في السويد. في اللعبة ، يعمل أربعة مستخدمين معًا في عالم مليء بالروبوتات الخطرة ،


إنهم يحاولون البقاء على قيد الحياة. تدخل شخصيات اللعبة إلى السويد بينما أصبح هذا البلد مجرد عالم مدمر. يجب على اللاعبين بذل قصارى جهدهم للبقاء على قيد الحياة حتى يتمكنوا ، وفقًا للمبدعين ، من "بدء حرب ضد الروبوتات".


المحتوى العام لهذه اللعبة مشابه لـ DayZ ، الذي صنعته Bohemia Studios ، حيث يقوم اللاعبون في عالم كبير بجمع الموارد لترقية شخصيتهم بهذه الطريقة. بينما تدعم اللعبة أربعة لاعبين في نفس الوقت ، يمكن للاعبين أيضًا تجربة اللعبة بأنفسهم.


أحد الأشياء التي تميز جيل الصفر عن الأعمال المماثلة هو نظام مكافحة الروبوتات. يهدف الفيديو الذي تم إصداره في الواقع إلى إظهار سلوك الروبوتات ، والتي يقول المبدعون إنها تمت محاكاتها.

على سبيل المثال ، إذا أصبت إنسانًا آليًا بشدة لدرجة أنه هرب بعيدًا ، فقد تصادف نفس الروبوت في اليوم التالي. تم تصميم هذه المشكلة بمثل هذه التفاصيل حتى إذا قمت بتدمير جزء من جسم الروبوت ، يمكن رؤية هذه المشكلة في المعركة التالية.


يتم تضمين استراتيجيات مختلفة لمكافحة الروبوتات في اللعبة. المعارك الفردية أو التخفي هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للاعبين من خلالها تدمير أعدائهم. من ناحية أخرى ، يمكنك اصطياد الروبوتات عن طريق خداعهم أو تدميرهم بالعوامل البيئية.


أعداء اللعبة مصممون بطريقة أنه من أجل هزيمة كل منهم ، يجب استهداف الجزء الضعيف من أجسادهم.


تنزيل لعبة Generation Zero The Reaper Rival + ALL DLC

الجزء الأول - الجزء الثاني - الجزء الثالث - الجزء الرابع 



إرسال تعليق

0 تعليقات