Test Footer

تحميل لعبة Grand Theft Auto IV: The Complete Edition

 


تحميل لعبة Grand Theft Auto IV: The Complete Edition



حول هذه اللعبة:

Grand Theft Auto IV هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. تم إصداره لوحدات تحكم PlayStation 3 و Xbox 360 في 29 أبريل 2008 ، ولمايكروسوفت ويندوز في 2 ديسمبر 2008. إنه العنوان الحادي عشر في سلسلة Grand Theft Auto ، وأول إدخال رئيسي منذ 2004 Grand Theft Auto: San Andreas . تدور أحداث القصة داخل مدينة Liberty City الخيالية (استنادًا إلى مدينة نيويورك) ، وتتبع قصة اللاعب الفردي أحد المحاربين القدامى ، Niko Bellic ، ومحاولاته للهروب من ماضيه تحت ضغط أسماك القرش المعار ورؤساء الغوغاء. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في Liberty City ، التي تتكون من ثلاث جزر رئيسية.


تُلعب اللعبة من منظور شخص ثالث ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. طوال وضع اللاعب الفردي ، يلعب اللاعبون دور نيكو بيليك. تم تضمين وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت في اللعبة ، مما يسمح لما يصل إلى 32 لاعبًا بالمشاركة في اللعب التعاوني والتنافسي في استجمام إعداد اللاعب الفردي. [B] تم إصدار حزمتي توسعة لاحقًا للعبة ، The Lost و Damned و The Ballad of Gay Tony ، وكلاهما يتميز بمؤامرات جديدة مترابطة مع قصة Grand Theft Auto IV الرئيسية ، ويتبعان أبطال جدد.


هذه النسخة من لعبة GTA هي نسخة مطورة ومحترفة يمكن القول أنها أفضل من جميع الإصدارات السابقة ، وخاصة لعبة GTA 5 ، لأنه بصرف النظر عن إضافة خرائط وخرائط وشخصيات جديدة ، تم إنجاز المزيد من العمل على رسومات اللعبة والمشاهد الجديدة ، مما جعل هذا لجذب الكثير من المستخدمين بنفس الرسومات الرائعة وطريقة اللعب في GTA IV. في GTA IV ، أنت أول دور يجب عليك تدمير الأعداء والأشخاص الموجودين في اللعبة ضدك.


في الواقع ، مثل الإصدارات السابقة ، لا توجد قيود في هذه اللعبة ، ويمكنك استخدام أدوات الدفاع الخاصة بك أينما تريد ، أو سرقة السيارات المطلوبة ، أو القيام بأي شيء في المتجر وأي شيء تفكر فيه. أحد أسباب شعبية GTA IV هو أنها مفتوحة للعالم ، والتي لديها العديد من المستخدمين حول العالم ويمكن أن تكون تجربة رائعة بالنسبة لك. لا تزال هذه اللعبة واحدة من أكثر الإصدارات شعبية من سلسلة GTA التي تحظى بالعديد من المعجبين. سافر مع نيكو إلى روسيا واختبر حياته الجديدة.


تحميل لعبة Grand Theft Auto IV: The Complete Edition

الجزء الأول - الجزء الثاني - الجزء الثالث - الجزء الرابع - الجزء الخامس 

الجزء السادس - الجزء السابع 






إرسال تعليق

0 تعليقات