Test Footer

تنزيل لعبة Hitman Absolution + all DLC

 


تنزيل لعبة Hitman Absolution + all DLC



Hitman Absolution هو  اسم لعبة من نوع الحركة والمغامرة والتخفي ، والتي تم إنشاؤها بواسطة IO Interactive Studio وتم إصدارها في عام 2012 لمنصات Windows و Xbox 360 و PlayStation 3.


تم إصدار أحدث إصدار من سلسلة ألعاب Hitman سابقًا في عام 2006 تحت اسم Blood Money ، والتي تمكنت من تحقيق العديد من النجاحات.


من بين الأحداث البارزة في هذه اللعبة مواجهة العميل 47 مع كين ، شخصية كين ولينش.


تبدأ قصة Hitman Absolution بوفاة متعاون قديم يُدعى ديانا على يد العميل 47. ديانا ، التي وجدت الكثير من الأدلة لإثبات جرائم إدارة الطيران المدني ، هددت بفضح المنظمة ، وقررت إدارة الطيران المدني ، التي لم تجد أي سبيل للمضي قدمًا ، فصل العميل القديم.


من أجل إقناع 47 بقتل ديانا ، أخبرتها المنظمة زوراً أنها خائن للبلد ، وبالتالي يضطر العميل 47 لقتل زميله القديم في اختيار صعب.


في اللحظات الأخيرة من حياتها ، تكشف ديانا حقيقة هذه المنظمة المروعة لـ 47 وتطلب منها حماية فتاة تدعى فيكتوريا. 47 ، التي تأسف على أفعاله ، تقبل كلام ديانا وتحاول أن تفعل ما تريد. تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر


حول Hitman Absolution:

أول ما يمكن ذكره حول هذا الإصدار من سلسلة ألعاب Hitman هو أن اللعبة أسهل من الإصدارات السابقة. تم تصميم هذا العنوان بحيث يمكن للجميع الاستمتاع به جيدًا. يمكن للاعب إنهاء اللعبة دون هزيمة حتى عدو واحد ، أو يمكنه ضرب قلب العدو بضربة واحدة وقتله واحدًا تلو الآخر.


النقطة التي يجب توضيحها في هذه الأثناء هي أنه كلما قل عدد الأشخاص الذين تهزمهم ، زاد عدد النقاط التي تحصل عليها ، وهذا عامل مختلف عن الألعاب المماثلة. بعد كل شيء ، Hitman هي لعبة خفية ويجب أن تكون مختلفة عن ألعاب مثل Call of Duty و Battlefield.


بشكل عام ، يمكن القول أن Hitman Absolution هو عنوان فريد من نوعه في هذا النوع من التسلل لأنه بفضل طريقة اللعب المثيرة والرسومات المذهلة ، فقد تمكن من إنشاء لعبة ستستمتع بها لفترة طويلة. لا يمكن تجاهل القصة الجميلة لهذا الإصدار ، والتي تعد بحق الأفضل خلال المسلسل.


متطلبات النظام للحصول على Hitman Absolution

نظام التشغيل:  Windows Vista ، 7

المعالج: معالج  ثنائي النواة حقيقي (Intel ، AMD)

مساحة القرص الصلب:  24  جيجا بايت

الذاكرة: 2 جيجا بايت رام

بطاقة الفيديو:  NV8600 512 ميجا بايت رام ، أو ما يعادله من AMD

DirectX® : 10


تنزيل لعبة Hitman Absolution + all DLC 

الجزء الأول - الجزء الثاني - الجزء الثالث



 

إرسال تعليق

0 تعليقات