تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر تورنت 






لا يمكنك أن تجد شخصًا مرعبًا أكثر من قاتل محترف وممتع يمكنه إرسالك إلى هذا العالم في جزء من الثانية. الضابط 47 مستعد دائمًا للعمل ، وفي كل مرة يصبح عاملاً ، يثبت احترافه أكثر من أي وقت مضى. عاد مع قاتل محترف: الغفران ، وهذه المرة يواجه أصعب قرار في حياته. تبدأ اللعبة بوفاة زميلة عجوز تُدعى ديانا ، والقاتل هو العميل 47 الشهير نفسه. وجدت ديانا الكثير من الأدلة حول جرائم الإدارة الجنائية الدولية ، ووصفتها الشركة بأنها خائنة وكلفت بمهمة قتل ديانا إلى زميلها العميل 47! Hitman: Absolution يوفر أسلوب لعب سلسًا وعالي المستوى ، وذلك بفضل IO Interactive Studios وبالطبع ناشر Square Enix .

كما قلنا ، تم القبض على العميل 47 وفي اللحظة الأخيرة لوفاة ديانا ، أدرك تمامًا ما فعله وتم الكشف عنه على العملة المعدنية. تطلب منه ديانا حماية فتاة تدعى فيكتوريا وتدمير ICA ، وهنا تبدأ المهمة الرئيسية. تكتشف ICA أن العميل 47 قد تعلم كل شيء ، وهذا هو المكان الذي يتم فيه إرسال القتلة المحترفين إلى اليسار واليمين لقتله هو و Victoria. Hitman: Absolution يستخدم نفس العناصر تمامًا مثل سلسلة ألعاب Hitman المعتادة ، ولا يزال بإمكانك قتل الخصم بكاتم صوت والوصول إلى أقرب خصم عن طريق كسر الأقفال والاختباء في الخزائن. كل شيء مرتبط بهذه الفتاة الصغيرة ، ويجب على العميل 47 حماية حياتها حتى الموت ، وبالطبع ، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من عدة مهام مختلفة لمصروف الجيب ؟!

Hitman: Absolution يأخذنا إلى عشرين مرحلة مثيرة للجدل ، ويمكنك إكمال مهمة في 10 دقائق إلى ساعة ، اعتمادًا على قراراتك. قد يبدو من المثير سحب سلاح وإثارة ضجة ، لكن هذه ليست الطريقة التي اعتاد عليها الضابط رقم 47 ، والطريقة الوحيدة هي الاختباء والإخفاء! عالم اللعبة مرسوم بأفضل طريقة ونرى الكثير من التفاصيل من البدلة المعتادة للعميل 47 ، وفي جو اللعبة بالكامل ، يأخذنا إلى عالم جديد ويشركنا جيدًا. Hitman: لقد تم استقبال الغفران بشكل جيد من قبل النقاد وتلقى مراجعات حماسية.

قلة من الناس لا يعرفون العميل 47 هادئًا وجذابًا ، ويجب أن نقول إنه إذا كنت تحب الإثارة وترغب في لعب دور قاتل محترف مثل ليون لمرة واحدة ، فإن Hitman: Absolution هو الخيار الأفضل لك ولمطوري اللعبة. هم كل شيء غادر. Agent 47 هذه مهمتك اليوم ، ابدأ عملك على الفور!












 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy