تحميل لعبة Mafia Definitive Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Mafia Definitive Edition للكمبيوتر تورنت 







لعبة Mafia 1 تذكرنا بالأيام الحلوة لكل لاعب ومحبي ألعاب الفيديو. هذه اللعبة بقصتها الرائعة وطريقة لعبها المثيرة جعلت الجميع يمشون لساعات في الشوارع التي تفوح منها رائحة الدم والقتل ، وأخيراً تمكنت من أن تكون ضيف ذكرياتنا إلى الأبد. كشفت Hanger Studios 13 عن نسخة جديدة من اللعبة منذ بعض الوقت وأصدرت Mafia Definitive Edition مع 2K . عد الآن إلى شوارع المدينة وانغمس في عالم الجريمة والقتل مع تومي أنجيلو. تستحق اللعبة مئات المرات إعادة تجربة الرسومات المعاد تصميمها وإضافة أقسام جديدة إلى الخريطة.

تبدأ قصة Mafia Definitive Edition بلحظة لا تُنسى في عام 1938. يدخل تومي مقهى ويجلس بجوار رجل يبدو مميزًا ؛ شيئًا فشيئًا ، علمنا أن هذا الرجل ، المحقق نورمان ، هو واحد من أمهر ضباط الشرطة ولديه مهمة ثقيلة لمحاربة مجموعات المافيا. مع هذا التقدم نعود إلى عام 1932 ونواجه سائق سيارة أجرة متعبًا ومرهقًا ، على غرار الإيطاليين ، ينهي يومه بعقب سيجارة. فجأة انزعج هدوءه ووجد رجلان مسلحان قويان على رأسه. يطلب الاثنان من السائق ركوب سيارة أجرة وإبعادهما عن المنطقة. هناك أدرك أن الرجلين من عائلة صلياري ، وهكذا يقوم ، بصفته سائق عائلة المافيا هذه ، بمهام مختلفة مثل القتل وأخذ الرهائن. في الواقع ، كل شيء يبدأ بهذه الأموال القذرة التي تجبر تومي على القيام بأشياء خارجة عن المألوف.

خضعت مدينة Lost Heaven للعديد من التغييرات في Mafia Definitive Edition ، بالإضافة إلى التحديث الرسومي للخريطة ، تلقت منطقة وسط المدينة مباني شاهقة وأعيد بناء المنطقة الصينية. تم إعادة تصميم المباني في هذه المنطقة بالكامل ويمكن رؤية معظم التغييرات في هذه المنطقة. تغيرت أيضًا تضاريس المنطقة ، ويمكنك النظر إلى المدينة من التلال والجبال المحيطة والحصول على منظر جميل. لأول مرة في تاريخ سلسلة ألعاب المافيا ، سنكون قادرين على ركوب دراجة نارية ، وهو تحسن جيد عن الإصدار الأصلي.
















إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy