تحميل لعبة ماكس بين Max Payne 2

 


تحميل لعبة ماكس بين  Max Payne 2



تحميل لعبة Max Payne 2  هي واحدة من أكثر ألعاب الحركة شهرة ، وبالطبع أكثر ألعاب الحركة الحنين إلى الماضي في تاريخ اللعبة. تم إصدار اللعبة ، التي طورتها Ramdi Studios ، بواسطة Rockstar Games وتمكنت من إضفاء جو جديد على صناعة ألعاب الفيديو.

قصة لعبة ماكس باين 2

استطاعت القصة النفسية لـ Max Payne 2 ، والتي كانت تعتبر من أولى ألعاب الفيديو ، أن تقدم عنصر القصة في ألعاب الفيديو بعشرات الخطوات ، لدرجة أنه إذا كانت ألعاب الفيديو هذه موجودة قبل اللعبة فقط. ركزوا على الجسر ، وعمل Max Payne في Karistan وجذب انتباه استوديوهات الأفلام إلى هذا IP ، وأخيراً تم صنع فيلم بناءً على هذه الشخصية ؛ فيلم دمر ، بالطبع ، سمعة سلسلة ماكس باين. قم بتنزيل لعبة Max Payne 2 أدناه


حول ماكس باين 2:

ماكس باين 2 هو منتج دارينوس ومُطلق عليه بالكامل ؛ ولكن لأن هذه اللعبة من أولى منتجات هذه الشركة ، من حيث جودة الدبلجة ، فلا يمكنها إرضاء الجمهور كما ينبغي.


صوت مدبلج اللعبة لا يتغير ولا يمكن أن يكون لجودة الترجمة تأثير حوارات اللغة الأصلية. ومع ذلك ، فإن هذا الإصدار هو الإصدار الوحيد المتاح والمدبلج من هذه اللعبة ، وهو بالتأكيد جائزة لمحبي ألعاب الدبلجة. تحميل لعبة Max Payne 2 المدبلجة باللغة الفارسية يمكن أن تخلق لك لحظات رائعة وخاصة إذا لم تكن تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، فهذا الإصدار يوضح لك تعقيدات قصة Max Payne 2 ويجعلك تحب هذا أكثر من أي وقت مضى. هل الشخصية.


تحميل لعبة ماكس بين  Max Payne 2

تحميل






إرسال تعليق

0 تعليقات