تنزيل لعبة Modern Combat 4: Zero Hour للأندرويد



Modern Combat 4: Zero Hour الإصدار الرابع من لعبة القتال المتقدمة الجميلة والمثيرة للغاية هو منتج من شركة الألعاب الشهيرة Laf لنظام التشغيل Android ، والذي يجلب تجربة أفضل لعبة حركة من منظور الشخص الأول وأكثرها إثارة في هاتفك الذكي. جلبت. ستفاجئك رسومات اللعبة العالية جدًا ، حيث أن رسوماتها تتساوى مع رسومات ألعاب وحدة التحكم المحمولة. رسومات اللعبة عالية جدًا ، وشخصيات صوتية وحقيقية ، وتأثيرات صوتية وفيديو رائعة ، ووجود أسلحة قوية ، كلها تعمل جنبًا إلى جنب لتمنحك أفضل لعبة حركة! هذه اللعبة ، التي تشبه ألعاب Call of Duty الشهيرة ، مصممة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا. قصة اللعبةيقال إن الولايات المتحدة تتعرض لهجوم إرهابي وقائد هذه المجموعة الإرهابية هو جندي أمريكي سابق قرر خيانة بلاده وتدمير هذه الجريمة والفساد في هذا البلد بالهجوم والقتل. ، اضطلعت. أنت تلعب دور جندي أمريكي ومهمتك هي محاربة الإرهابيين! في اللعبة ، ستكون قادرًا على توجيه المركبات أو التحكم في الطائرات بدون طيار والشعور بالإثارة! يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة شبه الآلية والمسدسات والبنادق والقنابل اليدوية واستخدامها لتدمير الأعداء.

في لعبة Modern Combat 4 الجذابة للغاية ، من الممكن أيضًا شراء أسلحة يمكنك شراء جميع أنواع الأسلحة واستخدامها في الحرب. ميزة هذه اللعبة هي القدرة على اللعب كمتعدد اللاعبين الذي يمكنك لعبه مع أصدقاء آخرين عبر اتصال Wi-Fi. نوصي بميزة تعدد اللاعبين للأشخاص الذين سئموا من إطلاق النار على الأعداء! باختصار ، كل ما نقوله عن اللعبة المذكورة أعلاه لا يزال صغيراً ونوصي به لجميع المستخدمين المهتمين بألعاب الحركة والأسلحة النارية. الإصدار 1.1.7c من اللعبة ، والذي تم إصداره في Android Market اليوم ، لا يزال بسعر 6.99 دولارًا أمريكيًا


انتباه :

1 - في إصدار Mod ، أموالك لا نهائية

2 - وفقًا لسياسة Gimloft ، لتثبيت اللعبة ، يجب حذف أي لعبة لديك من هذه الشركة.


تعليمات تثبيت وتشغيل Modern Combat 4: Zero Hour:


- قم بتنزيل وتثبيت ملف التثبيت.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. مجلد البيانات المسمى com.gameloft . ضع android.ANMP.GloftM4HM في مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية.

- وأخيراً قم بتشغيل اللعبة.



تنزيل لعبة Modern Combat 4: Zero Hour للأندرويد Apk

تنزيل لعبة Modern Combat 4: Zero Hour للأندرويد Mod

تنزيل لعبة Modern Combat 4: Zero Hour للأندرويد Obb



Post a Comment