تنزيل NetShare – no-root-tethering Pro للأندرويد

 


تنزيل  NetShare – no-root-tethering Pro للأندرويد 




الهواتف الذكية لها طرق مختلفة للوصول إلى الإنترنت ، وأكثرها استخدامًا هي شبكات Wi-Fi وشبكات الهاتف المحمول. يمتلك إنترنت بطاقة SIM أجيال مختلفة ، أحدثها وأسرعها الجيل الرابع. باستخدام اتصال 4G ، يمكنك الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة في معظم أنحاء العالم. ولكن نظرًا لارتفاع تكلفة هذا الاتصال ، يستخدم المستخدمون عادةً أقصى قدر من التوفير في استخدامه. على عكس اتصال Wi-Fi ، يمكن للمستخدمين بسهولة تنزيل ما يريدون من الإنترنت. لأن الإنترنت عبر شبكة WiFi أرخص بكثير من الإنترنت عبر بطاقة SIM. هذه طرق شائعة للوصول إلى الإنترنت على الهواتف الذكية. ولكن هناك طرق أخرى. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة الإنترنت على هاتف محمول مع هاتف آخر وبالتالي الاتصال بالإنترنت. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تريد مشاركة الإنترنت عبر الهاتف المحمول مع صديق ، أو ترغب في مشاركة شبكة Wi-Fi التي تتصل بها. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام البرنامج الذي نقدمه اليوم في Farsroid.NetShare - no-root-tethering هو تطبيق لمشاركة الإنترنت عبر الهاتف مع الآخرين ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة NetShare Software وتم نشره مجانًا على Google Play. يحول هذا التطبيق هاتفك إلى مودم Wi-Fi يمكن للآخرين الاتصال به واستخدام اتصال الإنترنت الخاص بك. هناك إعدادات كافية لتأمين الجهاز ويمكن بسهولة منع الوصول غير المصرح به إلى إنترنت الهاتف. يمكن استخدامه أيضًا كمكرر Wi-Fi. على سبيل المثال ، عندما تكون بعيدًا عن مودم Wi-Fi وفقط عند نقطة معينة ، يمكن لهاتفك أو جهازك اللوحي استقبال إشارات Wi-Fi ، يمكنك استخدام هذا البرنامج كمكرر Wi-Fi لتضخيم الإشارات و قم بزيادة مداها ، ولديك وصول أسهل إلى إنترنت المودم.


بعض ميزات وإمكانيات NetShare - تطبيق Android بدون جذر :


حوّل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android إلى مودم محمول

شارك WiFi أو الإنترنت عبر الهاتف مع الآخرين

القدرة على إنشاء كلمة مرور لشبكة Wi-Fi

عرض الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi

دعم WPS

عملية بسيطة وسهلة للبرنامج

يمكن استخدامه كمكرر WiFi



تنزيل  NetShare – no-root-tethering Pro للأندرويد 




اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة