Test Footer

تنزيل لعبة Ori and the Will of the Wisps + all UPDATE

 


تنزيل لعبة Ori and the Will of the Wisps + all UPDATE




يعد Ori and the Will of the Wisps عنوانًا جميلًا وجذابًا للغاية بأسلوب المنصات والمغامرة و Metrovidvania ، والذي تم إنتاجه بواسطة Moon Studios وتم إصداره في مارس 2020 حصريًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One. تم نشره. قم بتنزيل لعبة Ori and the Will of the Wisps.


حول أوري وإرادة الخصلات:

Ori and the Will of the Wisps هي تكملة للعبة المشهورة الأولى Ori and the Blind Forest ، والتي تم إصدارها في عام 2015 وحققت نجاحًا كبيرًا لمنشئيها.


هذه المرة ، يريد الاستوديو الذي صنع لعبة Ori and the Will of the Wisps استخدام الخبرة المكتسبة في الإصدار الأول ويحاول استخدامها في الإصدار الثاني وتقديم لعبة أكثر اكتمالا وجاذبية للمستخدمين.


تبدأ قصة Ori and the Will of the Wisps مباشرة بعد نهاية نسختها الأولى ؛ حيث يجب على شخصية المشرق السفر إلى أعماق غابات نيبيل ومواجهة تحديات وأحداث جديدة من أجل اكتشاف الطبيعة الحقيقية لإبداعه.


في هذا العنوان ، سنرى عالمًا أكبر ، والمزيد من الشخصيات والمزيد من المهام. تم تطوير اللعبة باستخدام محرك رسومات Unity وتمكنت من تلبية توقعات المستخدمين.


 أوري وإرادة الخصلات:

Ori and the Will of Wisps هي لعبة فيديو لمنصة مغامرات Metroidvania تم تطويرها بواسطة Moon Studios وتم إصدارها بواسطة Xbox Game Studios لـ Microsoft Windows و Xbox One و Xbox Series X / S و Iam8bit من أجل Nintendo Switch. العنوان ، الذي تم الإعلان عنه خلال E3 2017 ، هو تكملة مباشرة لـ Avery و Blind Jungle 2015 وتم إصداره في 11 مارس 2020 لأجهزة Xbox One و Microsoft Windows. تم إصدار Nintendo Switch في 17 سبتمبر 2020. قم بتنزيل Ori and the Will of the Wisps أدناه


من المقرر إطلاق Xbox Series X و Xbox Series S (الإصدار السابق هو الإصدار الأمثل) في عام 2020. هذه اللعبة عبارة عن عنوان 4K UHD و Xbox One X Enhanced و Xbox Play Anywhere. تم إنشاء اللعبة بواسطة Moon Studios ، وهي منظمة جماعية بدون موقع محدد. أعيد بناء مرئيات اللعبة من عمل فني ثنائي الأبعاد في Blind War إلى نماذج ثلاثية الأبعاد تم لعبها في سياقات متعددة الطبقات في Will of the Wisps. تحافظ هذه اللعبة مع Blind Forest على استمرارية السرد وتقدم صراعات جديدة. قم بتنزيل لعبة Ori and the Will of the Wisps أدناه


بعد إصدارها ، نالت اللعبة استحسانًا عالميًا على إصدارات Xbox One و Nintendo Switch وفضلها إصدار Microsoft Windows. وأشاد. ومع ذلك ، تم حل الانتقادات الموجهة إلى المشكلات الفنية ، مثل مشكلات معدل الإطارات وأخطاء الصور ، إلى حد كبير باستخدام تصحيح ليوم واحد.


قم بتنزيل لعبة Ori and the Will of the Wisps ، وستواجه زعماء جدد ، ولهزيمة هؤلاء الرؤساء ، يجب أن تجد نقاط ضعفهم وتهزم هذه المخلوقات الشريرة.


في إصدار Ori and the Will of the Wisps ، ستواجه أيضًا عددًا كبيرًا من عناصر لعبة النظام الأساسي والألغاز المتنوعة والجذابة ، بالإضافة إلى العديد من معارك الرؤساء . إذا كنت من محبي هذا النمط من الألعاب ، فإننا نقترح ألا تفوتك


تنزيل لعبة Ori and the Will of the Wisps + all UPDATE

 تحميل




إرسال تعليق

0 تعليقات