تنزيل لعبة The Pathless + all update

 


تنزيل لعبة The Pathless + all update



 لعبة The Pathless 

في بعض الأحيان يكون من الضروري الابتعاد عن الألعاب الشهيرة واللطيفة للنجم والذهاب إلى القصص التي لا تحظى بشعبية كبيرة ، ولكنها تُعرف باسم المنتجات المستقلة. في كل نوع وأنواع ، يمكنك العثور على ألعاب غير مخصصة للأعمال وكسب المال ، وقد تم تصميمها ونشرها في الغالب بسبب الاهتمام الشخصي للمطورين. The Pathless هي واحدة من هذه الألعاب الجديدة والمسلية التي صممها مطورو Giant Squid Studio وقد تم إصدار المنتج النهائي بواسطة Annapurna Interactive لعشاق الإثارة والمغامرة. طريقة اللعب الفريدة والمبتكرة للعبة قادرة على غمر جمهورها في عالم لم يسبق له مثيل من قبل.


The Pathless هي لعبة فيديو حركة ومغامرة تُظهر العالم من منظور شخص ثالث. مع قصة مثيرة ، سيكون لديك رحلة صوفية إلى جزيرة أظلمت تمامًا بسبب لعنة السحرة. ادخل إلى الجزيرة دور صياد ماهر واكتشف تاريخ الجزيرة لاستعادة النور. الصياد هو رامي سهام ماهر ينوي ، بمساعدة نسر حاد ، إظهار معارك ملحمية. يجب أن يستخدم مقلاعه لإطلاق التعاويذ المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة. يمكن للنسر الذي يرافقه في جميع المشاهد أن يحمل الصياد في الجو وينقله من نقطة إلى أخرى. يفقد النسر ارتفاعه عندما يحمل صيادًا ، لكن لا تقلق لأنه يمكن أن يكتسب ارتفاعه برفرفة جناحيه.


على عكس الألعاب الأخرى التي تحجب العالم ، للأسف لا تحتوي لعبة Pathless حتى على خريطة مصغرة ، ويجب على اللاعبين استخدام وضع يسمى "Spirit Vision" للعثور على المواقع المطلوبة. لاستكشاف عالم اللعبة ، يجمع اللاعبون بلورات يمكن استخدامها لتعزيز قدرة النسر. أثناء الرحلة ، تصطاد أرواح لا تقهر الرامي ويحاولون فصله عن نسره. يجب على اللاعبين ، من خلال التخفي ، منع الأرواح اللاواعية والرامي من مواصلة مهمتهم. في المهمات عليك إعادة الضوء إلى الهرم الحجري المنتشر في جميع أنحاء الجزيرة ، وهذا يضعف قوة اللعنة ويسمح للاعبين بتدميرهم وإعادة النور إلى أرض الظلام ؛ لكن من ناحية أخرى ، عندما تهزم الأشباح الملعونة ، ستفقد البلورات التي جمعتها دفعة واحدة.


إذا كنت من محبي هذه الألعاب المزدحمة وترغب في تجربة مغامرات رائعة ، فنحن نقترح عليك تجربة ألعاب مثل Gray Skies A War of the Worlds Story أو YesterMorrow .


الحد الأدنى لمتطلبات النظام :

نظام التشغيل: Windows 10

المعالج: Intel Core i5-2300 | AMD FX-4350

الذاكرة: 6 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي

التخزين: 15 جيجا بايت مساحة خالية

الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 | AMD Radeon HD 7870


النظام الموصى به:

نظام التشغيل: Windows 10

المعالج: Intel Core i7-6700 | AMD Ryzen 7 1800X

الذاكرة: 8 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي

التخزين: 15 جيجا بايت مساحة خالية

الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1070 | AMD راديون RX Vega 56


تنزيل لعبة The Pathless + all update

الجزء الأول - الجزء الثاني 




إرسال تعليق

0 تعليقات