: : -->

اعلان

تنزيل لعبة The Red Lantern للكمبيوتر

 


تحميل لعبة The Red Lantern للكمبيوتر



تتمتع الألعاب التي يتم تصميمها وإصدارها حاليًا بصور وتأثيرات خاصة ، وذلك بفضل التقنيات الحديثة والمحركات القوية. التفاصيل التي تظهر في كل مشهد تزيد من حماس المستخدم والأهم من ذلك أنها تكتسب الحماس والحماس لإكمال الخطوات. ستأخذ اللعبة الجديدة والمسلية The Red Lantern اللاعبين إلى عالم تم تبييضه بفضل تساقط الثلوج المستمر. بفضل طريقة اللعب الجذابة لهذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع برحلة لا تُنسى إلى ألاسكا ، حيث لا يوجد سوى الثلج والبرد. قام فريق من المطورين من Timberline Studio بتصميم بيئات مختلفة بطريقة تضطر فيها أحيانًا إلى التوقف عن اللعب والتحديق في الآفاق والتأثيرات الجميلة من حولك.


تتكون طريقة اللعب من مزيج من عدة أنواع مختلفة ، بما في ذلك المغامرة والمحاكاة. في هذه المغامرة الرائعة ، تلعب دور امرأة تدعى موشر تغادر الحياة في المدينة ، ومن أجل تحقيق أحلامها في جبال ألاسكا ، تنوي القيام برحلة مزلقة رائعة من خلال إيجاد العديد من الكلاب المناسبة. سيبدأ الثلج. في الحلقات الأولى ، تسافر إلى أماكن مختلفة مع الشخصية الرئيسية للعثور على الكلاب التي تحتاجها. كل كلب يختاره لديه مجموعة متنوعة من الشخصيات والمهارات الفريدة التي يمكن أن تساعد موشر في المستقبل وإخراجه من المشاكل.


يجب أن يقال أن قصة اللعبة ستمنحك تعاليم مختلفة. أحد الموضوعات الرئيسية في طريقة اللعب هو إدارة الموارد والبقاء على قيد الحياة في عالم مغطى بالثلج ويصعب العثور على طعام للأكل. بمجرد العثور على الكلاب التي تبحث عنها ، أصبح كل شيء الآن جاهزًا لبدء الرحلة والعودة إلى المنزل. حتى لا تضيع وتعرف إلى أين تذهب ، يتم توفير خريطة مناسبة لك ، والتي يتم عرضها مع مفتاح Tab. هناك أشياء مهمة إذا لم تهتم بها ، فلن تتمكن بالتأكيد من العودة إلى المنزل. من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار الحصول على قسط من الراحة في الوقت المناسب وعدم إزعاج الكلاب وكذلك نفسك. هناك علامات على شاشة اللعبة تشير إلى صحة موشر وكذلك قدرة الكلاب على الاستمرار ، وانتبه لهم أكثر. بعد ذلك ، يجب أن تولي مزيدًا من الاهتمام للبيئة والأسئلة التي تطرأ ، فقد تسألك الشخصية الرئيسية ، هل ستصطاد؟ وإذا أجبت بالنفي ، فسوف تُحرم من الطعام. يجب القول أن معظم العمل يتم من خلال الأسئلة والأجوبة التي تحدث بينك وبين اللعبة. وفقًا لذلك ، سيستمتع أولئك الذين لديهم القليل من اللغة الإنجليزية باللعبة أكثر.


الحد الأدنى لمتطلبات النظام :

نظام التشغيل: Windows 7+ (64 بت)

المعالج: Intel Haswell 2 cores / 4 thread @ 2.5Ghz أو ما يعادلها

الذاكرة: 4 GB RAM

Graphics: Nvidia 9600GT أو ما يعادلها

سعة التخزين: 4 جيجا بايت


النظام الموصى به:

نظام التشغيل: Windows 7+ (64 بت)

المعالج: Intel Haswell 4 مراكز / 4 خيوط @ 3.2

جيجا هرتز أو ما يعادلها الذاكرة: 8 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي

الرسومات: Nvidia GTX 550 Ti أو ما يعادلها ، 2

جيجا بايت VRAM التخزين: 4 جيجا بايت


تحميل لعبة The Red Lantern  الحجم: 1 جيجا بايت

تحميل





إضغط لإضافة تعليق