تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Resident Evil Revelations 2 للكمبيوتر تورنت 






Resident Evil Revelations 2 هي لعبة تسلسلية وتتكون من 4 أجزاء. في قصة Resident Evil Revelations 2 ، سترى عودة Claire Redfield ، الشخصية التي نجت من الأحداث المروعة في Raccoon City وتعمل الآن في منظمة إرهابية بيولوجية تسمى Terra Save. مويرا بيرتون هي أيضا ابنة باري بيرتون.

أغمي على الشخصيتين أثناء هجوم جماعي مجهول على Terra Save ووجدتا نفسيهما على جزيرة بعد الاستيقاظ من النوم. الآن يواجه Moira و Claire أعداء يُدعى Afflicted وعليهما محاولة الهروب من هنا. المتضررون هم الأشخاص الذين خرجوا من تجارب مختلفة غير كاملة ولا يزال لديهم جزء من مزاجهم البشري. ومع ذلك ، فهم عدوانيون للغاية وسيهاجمون أي شخص من حولهم. هؤلاء الأشخاص ليسوا كائنات زومبي كلاسيكية وليسوا العدو الوحيد في Resident Evil Revelations 2.
لأول مرة في سلسلة Resident Evil ، سنرى إضافة قسم Raid. في قسم Raid ، يجب عليك اختيار شخصيتك المفضلة وأسلحتك والمرحلة المطلوبة ، وفي هذه المرحلة ، حاول الحصول على أكبر عدد من النقاط. سيكون قسم Raid متاحًا من بداية اللعبة ، لكن قسم Raid غير متصل بالإنترنت فقط ويمكن للاعبين لعب هذا القسم فقط كلاعب واحد أو شاشة مقسمة.

يمكن للاعبين التبديل بين شخصيتين رئيسيتين في اللعبة في أي وقت ، ويمكنهما أيضًا لعب اللعبة كوحدة تعاونية ، مما يعني أنه بدلاً من أحد الشخصيات التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي ، يمكن للاعبين التحكم في كلتا الشخصية ، ولكن هذه الميزة غير متصلة بالإنترنت فقط وفي شكل شاشة منقسمة ، ولا يوجد تعاون عبر الإنترنت في هذه اللعبة.

تم تقديم هذا الإصدار ، المعروف أيضًا باسم Biohazard Revelations 2 ، خلال Tokyo Game Show 2014 ؛ هذه المرة لا توجد أخبار حول إصدار 3DS وبدلاً من ذلك ، سيتم إصدار اللعبة لوحدات تحكم الجيل الثامن. من الركائز الأساسية لنجاح الإصدار الأول ، والتي تحظى بشعبية خاصة بين عشاق هذه السلسلة ، فصول اللعبة المختلفة ، والتي قسمت اللعبة بطريقة ما إلى أقسام مختلفة. في هذا الإصدار ، ستلعب كلير ريدفيلد ، أخت كريس ، والتي تعد إلى جانب جيل فالنتين واحدة من أكثر الشخصيات النسائية شهرة ، وبالطبع أقدم الشخصيات النسائية في عالم RE ، جنبًا إلى جنب مع Moira Burton ، ابنة Barry Burton ، التي ظهرت في الاصدارات القديمة.
ترى بداية قصة Resident Evil Revelations 2 أن كلير ريدفيلد المفضلة لدى المعجبين تحقق عودة مثيرة. الناجية من حادثة مدينة راكون المصورة في ألعاب Resident Evil السابقة ، تعمل كلير الآن في منظمة مكافحة الإرهاب البيولوجي Terra Save. مويرا بيرتون ، تحضر حفل ترحيبها لـ Terra Save عندما اقتحمت قوات مسلحة مجهولة المكتب. فقد كلير ومويرا وعيهما واستيقظا لاحقًا ليجدا نفسيهما في مركز احتجاز مظلم ومهجور. بالعمل معًا ، يجب أن يكتشفوا من أخذهم وإلى أي نهاية شريرة. هل ستخرج كلير ومويرا على قيد الحياة ويكتشفان ما أدى إلى نقلهما إلى هذه الجزيرة النائية؟ ستجعل قصة التقلبات والانعطافات اللاعبين يخمنون الخطوة التالية في كل منعطف.

متجهًا إلى جزيرة السجن النائية بحثًا عن ابنته المفقودة ، يلتقي Barry Burton بشخصية جديدة تمامًا Natalia Korda ، وهي فتاة صغيرة تتمتع بقوة غريبة تسمح لها بإحساس الأعداء والأشياء المخفية. باستخدام هذه المهارة جنبًا إلى جنب مع قدرات Barry القتالية المثبتة ، سيحتاج اللاعبون إلى التناوب بين الاثنين للبقاء على قيد الحياة في الجزيرة الغامضة والعثور على Moira. مع وجود أعداء مرعبين ينتظرون في كل زاوية مظلمة ، سيحتاج باري إلى استخدام ذخيرته وسلاحه بحكمة ، بأسلوب رعب البقاء الكلاسيكي.

تطور إعداد الفصل العرضي من Resident Evil Revelations الأصلية ، Resident Evil Revelations 2 ستصدر مبدئيًا كسلسلة أسبوعية من التنزيلات العرضية تبدأ في 24 فبراير 2015. يتوفر للاعبين أيضًا خيار اختيار الموسم الكامل أو الحزمة الكاملة ، مما يضمن للمشجعين الوصول إلى كل حلقة عند إصدارها جنبًا إلى جنب مع محتوى إضافي إضافي. تتضمن كل حلقة في Resident Evil Revelations 2 محتوى وضع Raid وسيناريوهين كاملين قابلين للتشغيل يركزان على حملة كلير ومويرا المعلنة سابقًا وقصة باري وناتاليا المؤكدة حديثًا.














إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم