: : -->

اعلان

تنزيل لعبة The White Bird Carnival للأندرويد

 


تنزيل لعبة The White Bird Carnival للأندرويد




The White Bird Carnival هو عنوان آخر لواحدة من أكثر الألعاب جودة وجاذبية للاستوديو الصيني CottonGame ، مبتكر الأعمال الشعبية مثل A Foreign Land of Us أو One Way: The Elevator أو سلسلة ألعاب Isoland للأجهزة. إنه Android. يتم تقديم هذه اللعبة على شكل عنوان مدفوع بسعر 1.99 دولار على Google Play وهي متاحة للجمهور ، The White Bird Carnival هي لعبة مليئة بالمغامرات مع شخصيات مثيرة للغاية تشجع الجمهور على اكتشاف القصة وحقائقها الرائعة. لقد رأينا الكثير من الألعاب المماثلة من قبل ، و CottonGame هي بلا شك واحدة من أقوى استوديوهات تطوير الألعاب في العالم. هذه القصص الشيقة بالإضافة إلى التصميمات الفريدة والأكثر إمتاعًا والألغاز والألغاز الفكرية تجعل لعبة مثل The White Bird Carnival حزمة كاملة وجذابة للغاية لمحبي مثل هذه الألعاب. كن. لذا كن مع Farsroid في تقديم هذه اللعبة الجميلة والمثيرة.

لعب The White Bird Carnival قصة رجل يدعى داود. في أحد الأيام ، تلقى ديفيد رسالة من البلدة القديمة التي كان يعيش فيها وقرر الذهاب إلى البلدة ليعرف موضوع الرسالة. لم تطأ قدمه المدينة منذ سنوات وليس لديه أدنى فكرة عما تغير في المدينة. على أي حال ، قرر القيام بهذه الرحلة والوصول أخيرًا إلى المدينة. تحتوي اللعبة على قصة خطية ويتم عرض أحداث اللعبة على شكل مراحل أحجية وألغاز واحدة تلو الأخرى. من المفترض أن تواجه الشخصية الرئيسية في اللعبة أشياء مختلفة أثناء اللعبة والتعامل مع شخصيات مختلفة. سرعان ما يدرك أن لديه العديد من الذكريات في هذه المدينة لدرجة أنهم الآن هاجموا عقله مثل قوى خارقة للطبيعة وخلقوا أوهامًا فيه. هل سيتمكن داود من مقاومة ما سيراه في هذه المدينة؟ هل يستطيع تحمل الذكريات الغريبة والغامضة التي أتت إليه من الماضي؟ لقد تم جره عن غير قصد إلى هذا المكان من قبل قوة خاصة والآن عليه أن يخوض هذه الرحلة المغامرة حتى النهاية. أنت الوحيد الذي يمكنه مرافقته في هذه الرحلة. العشرات من الألغاز والأحاجي المثيرة المصممة لكرنفال وايت بيرد والتي يمكن أن تكون صعبة وممتعة. يتم الآن شراء لعبة White Bird Carnival مجانًا من قسم تنزيل الصندوق العشرات من الألغاز والأحاجي المثيرة المصممة لكرنفال وايت بيرد والتي يمكن أن تكون صعبة وممتعة.


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم أولاً بتحميل وتثبيت ملف التثبيت.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.cottongame.whiteBirdPark.googleplay إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة.


 


تنزيل لعبة The White Bird Carnival للأندرويد Apk 

تنزيل لعبة The White Bird Carnival للأندرويد Data

 



إضغط لإضافة تعليق