Test Footer

تنزيل لعبة Zombie Hero للأندرويد

 


تنزيل لعبة Zombie Hero للأندرويد



Zombie Hero - لعبة أخرى رائعة وجيدة الصنع من استوديو YOULOFT GAMES في الصين. يتم تقديم لعبة الحركة هذه من فئة العناوين غير الرسمية وهي متاحة للجمهور مجانًا. تركز Zombie Hero ، مثل العديد من ألعاب استوديو YOULOFT GAMES الشهيرة الأخرى ، والتي كانت تُسمى سابقًا Potting Mob ، على معركة الأبطال مع الزومبي. يبدو أن الجهد المبذول في استوديو تطوير اللعبة هذا هو الجمع بين أنماط اللعب المختلفة والمواضيع المتعلقة بالزومبي وتا للحصول على لعبة خاصة وجذابة في كل نمط. سلسلة لعبة الانتشار الميت ربمامن أشهر الألعاب التي يقدمها هذا المطور. مثل هذه العناوين ، ليس لدى Zombie Hero قصة أو محتوى مغامرات محدد ، ويتم اختزال طبيعتها العامة في معركة بين البشر والمخلوقات المتعطشة للدماء والوحشية التي تسمى الزومبي.

 في لعبة Zombie Heroأنت في دور أحد الناجين القلائل على الأرض الذي قرر الانتقام من البشر بسبب هذه المخلوقات القبيحة والبرية! لقد غزت الزومبي المدينة الصغيرة التي عشت فيها ودمرتها بالأرض. ليس لديك ما تفعله سوى تدميرهم لأنه حتى لو أردت الهروب منهم ، فسوف يطاردونك قريبًا. لذا ابدأ العمل واحمل سلاحك الفتاك وادخل شوارع المدينة واحدًا تلو الآخر لتدمير الزومبي. بصرف النظر عنك ، هناك بشر وناجون آخرون خلال لعبة Zombie Hero. يمكنك بناء قاعدة وجمعها في هذه القاعدة ، وتشكيل مجموعة واستخدام مساعدة الآخرين للتعامل بشكل أفضل مع الزومبي. تحتوي اللعبة على قسم احترافي ومتطور نسبيًا لتخصيص الأسلحة ، حيث سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى قائمة كبيرة من عناصر التخصيص للأسلحة. جزء مهم من اللعبة هو استكشاف المدينة وإيجاد الموارد وإصلاح المباني. في دور البطل ، يمكنك تدمير الزومبي وإعادة بناء هذه المدينة كما كان من قبل. إذا كنت من محبي ألعاب الحركة والمرح وكنت مهتمًا بقتل وتدمير الزومبي ، فإن Zombie Hero سيكون خيارًا ممتعًا وممتعًا. 

 

تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم أولاً بتحميل وتثبيت ملف التثبيت.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.youloft.zombiehero2 إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة.



تنزيل لعبة Zombie Hero للأندرويد Mod Apk

تنزيل لعبة Zombie Hero للأندرويد Mod Data



إرسال تعليق

0 تعليقات