: : -->

اعلان

تنزيل Hitman Sniper 2: World of Assassins للأندرويد

 


تنزيل Hitman Sniper 2: World of Assassins  للأندرويد 



Hitman Sniper 2: World of Assassins اسم الجزء الرسمي الثاني من سلسلة Hitman Sniper هو منتج للشركة اليابانية SQUARE ENIX LTD ، وهي الامتياز الرئيسي لسلسلة ألعاب Hitman الشهيرة. تم إنشاء هذه اللعبة وتطويرها بعد نجاح الجزء الأول ، وبعد عدة سنوات من الانتظار ، تم إطلاق الإصدار النهائي أخيرًا على Google Play وانتهى صبر اللاعبين! Farsroid ، كما هو الحال دائمًا ، وفي نفس الوقت مع إصدار هذه اللعبة ، قرر إعدادها وبعد الفحوصات اللازمة ، قدمها لأصدقائك لتنزيلها في نموذج تم اختباره. إذا كنت معتادًا على سلسلة ألعاب Hitman الجذابة للغاية ، والتي مضى عليها أكثر من 20 عامًا منذ إطلاق نسختها الأولى ، فيجب أن تعرف مدى شهرة وشعبية هذه السلسلة من الألعاب. الشخصية الجذابة والرئيسية في هذه السلسلة من الألعاب ، وهو وكيل محترف يُدعى Agent Codename 47 ، سرعان ما أصبح أحد أشهر الشخصيات في مجال ألعاب الفيديو. على الرغم من أن هذه الشخصية ليست إنسانًا حقيقيًا ، إلا أن الهدوء الخاص والشخصية التي لا يمكن التنبؤ بها والمهارات المذهلة لهذا العامل جعلت هذه الشخصية واحدة من أكثر الشخصيات والأبطال شهرة. أدت هذه الشعبية إلى قيام مبدعي هذه اللعبة بإصدار المزيد من الألعاب وحتى الأفلام حول هذه الشخصية. شقت سلسلة ألعاب Hitman أيضًا طريقها إلى الألعاب المحمولة. بعد الافراج عن لعبتينHitman: Sniper and Hitman Go لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ، بما في ذلك Android ، تم إطلاق اللعبة الثالثة في السلسلة أخيرًا. هذه اللعبة هي ثالث لعبة محمولة بموضوع Hitman والجزء الثاني من سلسلة ألعاب Hitman Sniper ، والتي بدأت مراحل تطويرها في نفس وقت إصدار Hitman 2 ، والذي تم إصداره في عام 2018. كان من المفترض إطلاق اللعبة في عام 2019 ، ولكن لسبب ما تم تأجيل إصدارها إلى أبريل 2020.


بعض ميزات Hitman Sniper 2: World of Assassins لعبة Android:


رسومات ممتازة ومثالية

تصميم ثلاثي الأبعاد مفصل ومشابه لألعاب وحدة التحكم

طريقة لعب احترافية وممتعة للغاية في أسلوب الحركة

العب كقتلة محترفين وقناصة ماهرين

بعثات متعددة لتدمير أهداف مختلفة

القدرة على تدمير الأعداء بشتى الطرق

وجود شخصيات مختلفة

السفر إلى مواقع مختلفة في بلدان مختلفة

القدرة على إنشاء وإدارة فريق حصري

القدرة على ترقية الأسلحة وعناصر اللعبة

القدرة على استخدام العناصر الجانبية أثناء الخطوات

تحسينات متعددة للتنفيذ المثالي

الأصوات الصوتية والموسيقى التصويرية

Hitman Sniper 2: World of Assassins هي لعبة حركية كاملة لمحبي ألعاب القناصة والقتل السري. في هذه اللعبة ، على عكس العديد من الألعاب المماثلة ، أنت تتابع تجربة مثيرة. هناك طرق مختلفة لقتل أهدافك ، وفي بعض المراحل يجب عليك استخدام هذه الأساليب الخاصة. أنت في دور المخبر السري الذي يقوم بعملية اللدغة لـ ICA. لتعزيز أهدافها الاقتصادية والسياسية ، تقوم ICA بتجنيد المهنيين والقتلة المحترفين لتحقيق أهداف محددة لهم. في Hitman Sniper 2: World of Assassins ، يمكنك اختيار شخصيات مختلفة أو ترقية أسلحتك وتجربة طريقة لعب رائعة! يمكنك الآن تنزيل هذه اللعبة الجميلة من Fars مجانًا احصل على.


ملاحظات إضافية:


يتم تثبيت هذه اللعبة وتشغيلها فقط على أجهزة ARM64.

تم تقديم اللعبة لأول مرة كتجربة للبرازيل ، وباستخدام عنوان IP البرازيلي ، يمكنك مشاهدة اللعبة على Google Play.

لا يزال Hitman Sniper 2 في مرحلة تجريبية وقد يعمل على بعض الأجهزة التي بها خطأ.

لم يتم إصدار بيانات منفصلة لهذه اللعبة في الوقت الحالي. بعد تثبيت ملف التثبيت ، يمكنك الدخول إلى اللعبة واستلام البيانات من داخل اللعبة. يتم استلام هذه المعلومات على عدة مراحل ، ويجب عليك تنزيل البيانات الجديدة المتعلقة بتلك المراحل من خلال الرجوع إلى المراحل الجديدة من اللعبة.

سيكون الحجم الإجمالي للبيانات لدخول المرحلة الأولى من اللعبة قريبًا من 400 ميجابايت.

اللعبة على الإنترنت بالكامل. تحتاج إلى تغيير IP للاتصال بخوادم الألعاب وكذلك تنزيل البيانات. خلاف ذلك ، لن يحدث شيء عندما تدخل اللعبة.

يوصى باستخدام الأجهزة ذات المعالجات القوية لتشغيل اللعبة بشكل لا تشوبه شائبة.

 


تنزيل Hitman Sniper 2: World of Assassins  للأندرويد 



إضغط لإضافة تعليق