Test Footer

تنزيل لعبة Youtubers Life – Gaming للأندرويد

 


تنزيل لعبة Youtubers Life – Gaming للأندرويد



Youtubers Life - Gaming - Youtubers Life هي لعبة شهيرة وجميلة للغاية بتصميم خاص بأسلوب ألعاب المحاكاة من U-Play Online studio لنظام Android ، والذي تم إصداره بسعر 8.99 دولارًا في سوق Google الكبير  في هذه اللعبة ، ستصبح ناشرًا محترفًا ومشهورًا لمحتوى الفيديو في دور الشخصية ، ومن خلال إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ، ستزيد عدد المعجبين والمتابعين وستكون مشغولًا لساعات! أولاً تقوم بإنشاء شخصيتك الخاصة ومن غرفة صغيرة عليك نشر أول فيديو لك! بالإضافة إلى القيام بالأعمال اليومية ، يجب أن تكون قادرًا على جذب المزيد من المعجبين من خلال تحسين مستوى علاقاتك الاجتماعية ، وكذلك مواجهة معجبيك وعائلتك ، وإدارة وقتك بشكل عام بشكل جيد! Youtubers Life - لعبة ألعاب مع الكثير من التفاصيل ، هي واحدة من الألعاب الجيدة في أسلوب المحاكاة ، والتي تم إصدارها لأول مرة للكمبيوتر الشخصي وقوبلت باستقبال لا مثيل له وتمكنت من الفوز بجوائز مختلفة ، ومن المثير للاهتمام معرفة الإصدار.تم بيع لعبة Android أكثر من 5000 مرة في أقل من ساعات قليلة وتمكنت من بدء البيع ببداية رائعة ، ونقدمها لكم جميعًا الذين يحبون ألعاب المحاكاة!

أنت في عالم  Youtubers Life - Gamingيمكنك إطلاق قنوات تحتوي على محتوى للألعاب والطهي والموسيقى ؛ في مجال الترفيه أو الألعاب ، تتيح لك اللعبة شراء وحدات تحكم جديدة وكلاسيكية ، وشراء ألقابك المفضلة عبر الإنترنت ، والحصول عليها في المنزل والبدء في تسجيل جلسات اللعب ، قدم لاعب محترف! هل حلمت يومًا بأن تصبح نجم موسيقى في الفضاء السيبراني!؟ لقد وفرت لك اللعبة أكثر من 30 آلة موسيقية مختلفة ، ومن الممكن أنه إذا أصبحت محترفًا في أي منها ، فستكون هناك مقاطع فيديو تعليمية وحفلة موسيقية! المهنة الأخيرة هي الطهي حيث تقدم أفضل طعام عبر الإنترنت! إن شراء المواد الخام واختيار الأدوات المناسبة وإخبار التعليمات ليست سوى بعض من مهامك! تتويج اللعبة بالتعبير عن نصائح الطبخ ، وهي جذابة ومضحكة للغاية


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم بتنزيل وتثبيت ملف apk.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. مجلد البيانات المسمى com.uplayonline . انسخ مستخدمي YouTube إلى مسار android / obb لوحدة التخزين الداخلية.

- أخيرًا قم بتشغيل اللعبة.


تنزيل لعبة Youtubers Life – Gaming للأندرويد Apk

تنزيل لعبة Youtubers Life – Gaming للأندرويد Obb 






إرسال تعليق

0 تعليقات