Test Footer

تنزيل لعبة Stardew Valley للأندرويد

 


تنزيل لعبة Stardew Valley للأندرويد



Stardew Valley هي لعبة لعب أدوار جميلة وكلاسيكية من استوديو ألعاب Chucklefish Limited لأجهزة Android ، بسعر 7.99 دولارًاتم نشره على Google Play واليوم سنقوم بتقديم أحدث إصدار بحضوركم ، متابعي هذا النمط من الألعاب. في هذه اللعبة ، ابتكر شخصية فريدة لنفسك وسافر إلى الريف ؛ حيث يمكنك بهدوء ودون قلق أن تقوم بالزراعة وترقية منزلك وتوفير عناصر وأدوات جديدة لتحسين عملك. استكشف مناطق مختلفة ، وتحدث إلى جيرانك وافعل ما تريد وما تريد القيام به. ستشغل لعبة Stardew Valley برسوماتها الكلاسيكية مساحة صغيرة على جهاز Android الخاص بك وستستمتع بها لساعات. إذا كنت من محبي ألعاب تقمص الأدوار وكنت مهتمًا بهذه اللعبة ، فقم بتنزيلها الآن وبعد تجربتها ، أخبرنا ما هي قيمة الحصول عليها ؟!

لدى Game Stardew Valley أكثر من 50000 مرة من قبل مستخدمي Android حول العالم قاموا بشراء وإدارة تصنيف جيد يبلغ 4.8 من 5.0 للحصول على آلاف الأصوات. في هذه اللعبة ، يمكنك تربية حيوانات مختلفة ، وبناء مزارع جميلة ، وتخصيص منزلك ، وتكون جزءًا من المجتمع والقيام بمهام رائعة من خلال المشاركة في العديد من المهرجانات.


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم أولاً بتحميل وتثبيت ملف التثبيت.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.chucklefish.stardewvalley إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة.


Stardew Valley Apk

Stardew Valley  OBB

 Stardew Valley Apk Mod

Stardew Valley  OBB Mod








إرسال تعليق

0 تعليقات