تنزيل لعبة Very Little Nightmares  للأندرويد

تنزيل لعبة Very Little Nightmares للأندرويد

 


تنزيل لعبة Very Little Nightmares  للأندرويد



Very Little Nightmares - Little Nightmares هو اسم إحدى أجمل الألعاب التي طال انتظارها في السنوات الأخيرة ، والتي كانت تنتظر ملايين اللاعبين حول العالم منذ لحظة تقديمها حتى إصدارها ، وأخيراً بعد العديد من الكلمات والأقوال. ، هذه اللعبة بعد أكثر من عام من التطوير من قبل الفرع الأوروبي للشركة اليابانية و BANDAI NAMCO Entertainment ذات السمعة الطيبة ، مبتكرو عناوين مثل TEKKEN و Chroma Squad و One Piece Treasure Cruise و NARUTO X BORUTO  و Sword Art Online: Integral Factorصنع ونشر. يتوفر Very Little Nightmares بسعر مرتفع نسبيًا قدره 6.99 دولارًا لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ، بما في ذلك Android بعد إصدار الإصدار النهائي من هذه اللعبة وبعد العديد من المراجعات ، يقوم بإعداد نسخة حصرية تمامًا منها ويقدمها لك ، أيها الأصدقاء الأعزاء ، بشكل مجرب ومجاني. في لعبة الكوابيس الصغيرة التي اشتهرت بأسلوبها الممتع وتصميماتها الفريدة ، تلعب دور فتاة بريئة ومضحكة عالقة في كابوس طويل وتهرب من الوحوش في عالم غريب وغامض. مخالب. تم تصميم هذا العالم تمامًا مثل الكابوس ، فهو مذهل وغامض وخاص ومخيف ومضحك بالطبع! الشخصية الرئيسية في اللعبة ، الفتاة الصغيرة ، ترتدي معطف واق من المطر أصفر شهير. يبدو أن هذا المكان الذي علقت فيه هذه الفتاة هو قصر كبير ومهجور ، لم يكن مالكه سعيدًا بوجود هذه الفتاة هناك ويفعل كل شيء لمطاردتها! الآن عليك أن تحاول في دور هذا الطفل أن تجد طريقة للخروج من هذا القصر الكبير وأن تكون حراً في هذا العالم العنيف من خلال حل الألغاز والأحاجي وإيجاد طرق للهروب! تحتوي قصة اللعبة على تعقيد مذهل وخاص ، على الرغم من بساطتها ، إلا أنها قد تبدو غامضة ومرعبة. هذه الفتاة الصغيرة المضحكة والفقيرة لا تعرف كيف خرجت من هذا المكان الملعون حيث كل شيء ضدها وكل ما تريده هو الهروب من هذا القصر! تحتوي قصة اللعبة على تعقيد مذهل وخاص ، على الرغم من بساطتها ، إلا أنها قد تبدو غامضة ومرعبة. هذه الفتاة الصغيرة المضحكة والفقيرة لا تعرف كيف خرجت من هذا المكان الملعون حيث كل شيء ضدها وكل ما تريده هو الهروب من هذا القصر! تحتوي قصة اللعبة على تعقيد مذهل وخاص ، على الرغم من بساطتها ، إلا أنها قد تبدو غامضة ومرعبة. هذه الفتاة الصغيرة المضحكة والفقيرة نفسها لا تعرف كيف خرجت من هذا المكان الملعون حيث كل شيء ضدها وكل ما تريده هو الهروب من هذا القصر!


بعض ميزات لعبة Very Little Nightmares Android:


رسومات ممتازة ونموذجية بتصاميم حديثة

طريقة لعب ممتعة للغاية مع مجموعة من الأنواع المختلفة

أشر وانقر على أسلوب اللعب

قصة مقنعة للغاية

مأخوذة من العنوان الأصلي Little Nightmares

أحجية ومراحل غامضة مع موضوع غامض وغامض وغامض

هناك جميع أنواع الألغاز الجسدية والمنطقية والعقلية والصعبة

هناك مواقع مختلفة والسفر إلى أجزاء مختلفة من قصر كبير

وجود العديد من التهديدات والفخاخ والأعداء

وجود العديد من الألغاز والأشياء المخفية خلال المراحل

مُحسَّن للحصول على أداء رائع على مجموعة متنوعة من الأجهزة

Very Little Nightmares هي نسخة مقتبسة من Little Nightmares تم إصدارها في عام 2017 لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر من الجيل الثامن. تم إعادة تصميم هذه اللعبة بنفس عناصر الإصدار الأصلي وتم إصدارها حصريًا لنظام التشغيل Android. هذه اللعبة الجميلة والمذهلة هي واحدة من تلك الألعاب التي لا تحتوي فقط على قصة شيقة ، ولكن أيضًا محتوى ترفيهي وغني بالمعلومات! من بين ميزات لعبة Very Little Nightmares تصميمات مثيرة للاهتمام ورائعة ، وخصائص هادفة ووجود الألغاز الغامضة والجذابة التي يمكن أن تسعد أي شخص بأي ذوق. لذلك لا تتردد والآن أحدث نسخة رسمية ومختبرة من هذه اللعبة حصرية لـ Farsroidقم بتنزيل العرض من خوادم الموقع واختبر مغامرة فريدة ومختلفة! يشار إلى أنه على الرغم من ارتفاع سعر لعبة Very Little Nightmares ، إلا أنه خلال شهرين فقط ، تم شراؤها وتنزيلها أكثر من 10000 مرة على Google Play وحتى الآن تمكنت من الحصول على درجة 4.3 من 5.0 .


كيفية تثبيت وتشغيل لعبة Very Little Nightmares:


- قم أولاً بتحميل وتثبيت ملف التثبيت.


- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد eu.bandainamcoent.verylittlenightmares إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.


- قم بتشغيل اللعبة.


 Very Little Nightmares  Apk

 Very Little Nightmares  OBB










إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم