تنزيل لعبة Bad North: Jotunn Edition للأندرويد

تنزيل لعبة Bad North: Jotunn Edition للأندرويد

 


تنزيل لعبة Bad North: Jotunn Edition للأندرويد



Bad North: Jotunn Edition هي واحدة من الألعاب الأخرى الأكثر شهرة ورهيبة من استوديو السويدية الخام الغضب ، خالق الراقية والثورية بما في ذلك المملكة : الأراضي الجديدة ، داندارا ، كاثي المطر والهمسات من آلة ، والتي تم الافراج عنها هذه المرة في نمط جديد وفريد من نوعه الذي يختلف اختلافا كبيرا عن غيرها من الألعاب السابقة. وقد وضعت هذه اللعبة الجميلة مع سعر 4.99 دولار على جوجل بلاي  في هذه اللعبة الجميلة التي هي المهنية للغاية ومصممة بشكل مختلف، كنت قبل عمل فني مدهش. فكرة والمغامرة من اللعبة هي أيضا مثيرة للغاية ومثيرة للإعجاب. قصة اللعبة يرتبط منذ قرون في الجزر الاسكندنافية، وقت قوة الفايكنج. كنت في دور قائد مملكة السلمية بسيطة أن أوامر عدد قليل من الجزر الصغيرة. هذه الجزر هي التي هاجمها الفايكنج البرية ويتم جرها إلى مرض الدمار. وقتل ملك هذه الأراضي من قبل الفايكنج، والآن أنت، كما ابن وخليفة هذا الملك، يجب أن تأخذ السلطة والاستعداد لمواجهة الأعداء.

وفقا لصانعي اللعبة، فكرة Bad North: Jotunn Edition ليست حربا من أجل النصر أو المجد! في هذه اللعبة لديك فقط للقتال من أجل البقاء! وقد غزت الجزر الخاصة بك من قبل مجموعات ضخمة من Wykenigs والعديد من القوات الخاصة بك قد دمرت. يجب أن يكون هدفك الوحيد هو المقاومة ومحاولة البقاء على قيد الحياة. مع هذه التفسيرات، يمكن للمرء أن يفهم كيف يبدو أسلوب اللعب. يمكنك إدارة القلاع الخاصة بك والمعاقل في الجزر المختلفة، وكان لديك لمقاومة هجمات الفايكنج التي تهاجم لك من جميع أنحاء. للقيام بذلك، يجب إعداد الجنود المخلصين وإرسالهم لمحاربة الفايكنج كلعبة تكتيكية واستراتيجية. الاهتمام بالخصائص الاستراتيجية للعبة يلعب دورا هاما جدا في الفوز انتصاراتك. كل مرحلة من Bad North: Jotunn Edition لعبة تجري على واحدة من الجزر التي تنتمي إلى المملكة الخاصة بك. في كل مرحلة، عليك أن تذهب إلى جزيرة وبناء قاعدة عسكرية للدفاع عن تلك الجزيرة ووقف الهجمات من قبل الأعداء بمساعدة قواتكم. هذه اللعبة هو من وجهة نظر شخص ثالث وتمثالي برج الدفاع نمط الألعاب، ولكن طبيعتها العامة وأسلوب فريدة من نوعها تماما

ملاحظة: عند دخول اللعبة، قد تظهر نافذة جوجل ، يرجى عدم النقر فوق موافق.



تعليمات لتثبيت وتشغيل اللعبة:

– أولاً تحميل وتثبيت ملف التثبيت.

– تحميل ملف البيانات وفك ضغط عليه. مجلد كوم. نسخ معقوليكونسيبت.BadNorthFull في مسار الروبوت / obb من التخزين الداخلي للجهاز.

- تشغيل اللعبة.


Bad North: Jotunn Edition Apk

Bad North: Jotunn Edition OBB

Bad North: Jotunn Edition MOD 

Bad North: Jotunn Edition MOD  OBB










إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم