تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر

تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر

 


تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر 





تم إنتاج لعبة Freedom Fighters في عام 2003 وصنعها استوديو IO Interactive ، والذي تم نشره أيضًا بواسطة Electronic Arts. قضت آيات التفاعلية وقتًا رائعًا في تلك السنوات ، وخبرته الأولى والثانية ، أول نسختين من سلسلة Hitman ، صنعت اسمًا لأنفسهم. ولكن بينما تم إصدار الحلقتين الأولى والثانية من Hitman في عامي 2001 و 2002 ، انتقل الاستوديو إلى لعبة جديدة في عام 2003 ، وهذه المرة ، على عكس لعبتيه السابقتين مع Idas ، تحول إلى Electronic Arts من أجل اللعبة.


على الرغم من أن أشهر خط أنابيب في عالم ألعاب الفيديو ليس سوى Mario ، إلا أن Freedom Fighters تروي أيضًا قصة لعبة Piper ؛ السباك الذي اضطر عن غير قصد إلى التخلي عن مفاتيحه وأدواته والقتال من أجل بلاده من القوات السوفيتية بحمل السلاح. Freedom Fighters هي لعبة سرد قصص مقبولة ، وطريقة لعبها مليئة بالأفكار المحببة ، وإذا لم تكن مهووسًا بالرسومات الموجودة في الألعاب ، فهي قيمة للغاية بحيث يمكنك تخصيص عطلة نهاية الأسبوع لها.


تبدأ لعبة Freedom Fighters مع توجه كريستوفر ستون وشقيقه تروي إلى منزل امرأة تدعى إيزابيلا أنجلينا. لكن عند وصولهم إلى المنزل ، اكتشفوا أنه لا يوجد أحد في المنزل ، ثم تم العثور على قائد القوات السوفيتية تحت قيادة الجنرال فاسيلي تاتارين ، واعتقل تروي من قبلهم بتهمة أنه يعرف المالك من المنزل ويعرف أين يختبئ.


لكن إذا كنت تتساءل عما يفعله السوفييت في مدينة نيويورك وكيف أسروا شقيق الشخصية الرئيسية في اللعبة ، يجب أن نقول إن مقاتلي الحرية يروون قصة غير واقعية ؛ تاريخ قام فيه الاتحاد السوفيتي بتفجير قنبلة ذرية في برلين لإنهاء الحرب العالمية الثانية ، ليصبح القوة الأولى في العالم.


لقد استولوا على مناطق أخرى بمرور الوقت ، والوضع هو أنهم يسيرون في شوارع نيويورك. بعد أن أسر العدو شقيق كريس ، غادر المنزل ، مختبئًا في زاوية طوال الوقت ، وبعد قتل جندي سوفيتي بمفتاحه ، التقى برجل يدعى السيد جونز. بعد تعلم بعض الأساسيات من السيد جونز ، والتي هي في الواقع التدريب الأساسي للعبة ، لجأ كريس ، شقيقه ، وكذلك إيزابيلا ، إلى مجاري البلدية ، حيث يشكلون مجموعة مقاومة.


تدمج Freedom Fighters ، باعتبارها مطلق النار من منظور شخص ثالث ، العديد من الآليات الشائعة لهذه الألعاب. حارب الأعداء ، وتمتع بالوصول إلى أسلحة مختلفة أثناء اللعبة وما شابه. ولكن ما جعل هذه اللعبة فريدة من نوعها في ذلك الوقت هو أنها تتمتع بعدد من الميزات التكتيكية.


أصبح كريس أكثر وأكثر شعبية بمرور الوقت من خلال القيام بأشياء مختلفة ، مما جعله شخصية جذابة مع مرور الوقت. سمحت هذه الميزة لكريس بالانضمام إلى أشخاص آخرين في المعارك واستخدام الأوامر الثلاثة للمتابعة والهجوم والدفاع للقيام بأشياء مختلفة من أجله.


اليوم ، عندما نتحدث عن اللعبة وخصائصها ، قد لا تكون الآليات التكتيكية لـ Freedom Fighters نقطة خاصة جدًا ، لكن في ذلك الوقت ، كانت فكرة مثيرة حقًا ، وجعلوا اللعبة مختلفة تمامًا عن الألعاب النمطية. الأهم من ذلك ، كان الذكاء الاصطناعي الممتاز الذي حدده المبدعون خصيصًا لقواتهم في اللعبة ، لذلك عندما أعطيت أمرًا محددًا لقواتك ، فعلوا ذلك بطريقة منطقية ومبدئية للغاية.


نتيجة لذلك ، نجحت الآليات التكتيكية التي تم تحديدها في الممارسة العملية ، وعلى سبيل المثال ، يمكنك ترك الدفاع عن نقطة واحدة لقواتك في مرحلة كان عليك فيها مقاومة هجوم من قبل القوات السوفيتية ، والانتقال إلى نقطة أخرى بنفسك ، و تأكد من قيامهم بعملهم بشكل جيد. أو العكس ، عندما تأمر قواتك بالهجوم ، فإن مشاهدتهم تتحرك في الاتجاه الصحيح إلى حيث تريدهم حقًا أن يكونوا ، وأداؤهم الواقعي سيجعلك مثل النقاد الذين انتقدوا اللعبة وقت إصدارها. ، الثناء على الذكاء الاصطناعي الممتاز.



تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر 





إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم