تحميل لعبة THE LAST REMNANT Remastered للأندرويد



THE LAST REMNANT Remastered - أحدث بقايا (نسخة معدلة) هو عنوان إحدى الألعاب القديمة والشائعة لشركة SQUARE ENIX Co.، Ltd. اكتسبت شعبية عالمية بسبب إنتاج وإصدار سلسلة ألعاب FINAL FANTASY . لعبة THE LAST REMNANT هي أيضًا لعبة مصنوعة من عناوين Final Fantasy ويتم تصميم ميزاتها العامة على غرار هذه الألعاب. تم انتظار هذه اللعبة لأول مرة لمنصة الكمبيوتر الشخصي في عام 2008 والآن ، بعد ما يقرب من 12 عامًا ، قررت Squaranix إنشاء وإصدار نسخة منقولة لنظام التشغيل Android ، وبمجرد طرح هذه اللعبة في Google Play ، هذا الإصدار من لعبة THE LAST REMNANT ، كما هو واضح في نهاية العنوان ، هو نسخة معاد تصميمها من هذه اللعبة التي حسنت الرسومات وتم تحسين طريقة اللعب بها باستخدام أحدث التقنيات ومحركات الألعاب. يمكنك الآن تجربة هذه اللعبة التي كان اللاعبون ينتظرونها لفترة طويلة ، هذه المرة على هاتف Android الخاص بك وتجربة عنوان جذاب للغاية وواسع وضخم. هذه اللعبة الجميلة ، بالإضافة إلى تصميماتها المذهلة ، تروي أيضًا قصة رائعة ومميزة. مغامرات هذه اللعبة مرتبطة بعالم خيالي وأسطوري. تبدأ الصخور والأشياء الغريبة في الظهور في أراضٍ مختلفة. تتمتع هذه الأشياء بقدرات خاصة ولديها العديد من القوى الخارقة التي جذبت العديد من البشر. لا أحد يعرف من أين أتت هذه الأشياء ولماذا. إن جشع البشر لاستغلال قوة هذه الأشياء واحتكارها يتسبب في صراع كبير ، ويتحول هذا الصراع تدريجياً إلى حرب لا يمكن السيطرة عليها تستمر لمئات السنين. الآن ، بعد آلاف السنين ، تبدأ قصة جديدة ومن المفترض أن تتابع قصة هذه القصة في دور البطل الرئيسي وتتابع قصة الحرب التي دمرت العديد من الأراضي منذ آلاف السنين.

بعض ميزات THE LAST REMNANT Remastered Android:

الإصدار الدوار والمحسّن من لعبة THE LAST REMNANT الأصلية في عام 2008
تصميمات مذهلة وثلاثية الأبعاد بالكامل
رسومات رائعة مع الكثير من التفاصيل
تجربة لعبة فريدة مشابهة لألعاب وحدة التحكم
أسلوب لعب الأدوار والعالم المفتوح في الشخص الثالث
قصة ملحمية وأسطورية
توصيفات متعددة
القدرة على تغيير قصة اللعبة عن طريق اختيار الحوارات
تصميم مثير للاهتمام لنظام الحملة
القدرة على استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والعناصر القتالية
القدرة على تخصيص وتخصيص الأقسام المختلفة

THE LAST REMNANT Remastered هي واحدة من أكثر ألعاب Android شهرةً وصنعًا جيدًا ، والتي نظرًا لميزاتها الاحترافية للغاية ، فهي تشبه لعبة وحدة التحكم الرسومية أكثر من كونها لعبة محمولة بسيطة ، وهذا يجعل هذه اللعبة مخصصة فقط للرائد والهواتف المحمولة القوية. ملائم. على الرغم من سعرها المرتفع ، تم شراء اللعبة أكثر من 500 مرة على Google Play في غضون أيام قليلة ، وحصلت على درجة 4.1 من 5.0 .

ملاحظة: هذه اللعبة ضخمة للغاية ورسومية وتتطلب أجهزة مناسبة ومساحة كافية في الذاكرة الداخلية للتشغيل. في ما يلي ، يمكنك رؤية المتطلبات الأساسية لتشغيل هذه اللعبة:

● ذاكرة داخلية بسعة 6 غيغابايت
● ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت
● معالج Snapdragon 810 أو أكثر قوة
● ● Android 7.0
● الأجهزة arm64-v8a


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم أولاً بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ المجلد com.square_enix.android_googleplay.thelastremnantremastered إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة.


THE LAST REMNANT Remastered Apk

THE LAST REMNANT Remastered OBB






Post a Comment