تحميل لعبة The Legend of Zelda Breath of the Wild  للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة The Legend of Zelda Breath of the Wild للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Legend of Zelda Breath of the Wild  للكمبيوتر تورنت






نظرًا لأن قصة The Legend of Zelda Breath of the Wild تأسر وتشرك الجمهور ، فإن أسلوب اللعب العام واللعب بسهولة وسرعة يصبحان آليات مألوفة سيتم استخدامها في المعارك والألغاز دون أي تحديات. رابط كل ميزة جديدة يكتسبها ، وكل وظيفة جديدة يتعلمها ، وكل مكان جديد يذهب إليه ، أنت تحققه. تعد هذه الرفقة مع الشخصيات أثناء اللعبة والتقدم مع بعضها البعض من أعظم الملذات التي يمكن أن تجلبها لعبة لعب الأدوار. اللعبة عميقة جدًا ولا يمكن مقارنة طريقة اللعب بعد عشر أو عشرين ساعة بالدقائق الأولى ، لكن هذا التقدم تدريجي ومفهوم تمامًا ولن يتم الخلط بينك وبين استخدام ميزات الارتباط.

في قتال ، تأتي إلى نفسك وترى أنك تغير نوع المقلاع دون تفكير ، وحتى أنك تستخدم قوسًا بمدى أكبر ، وفي نفس الوقت ترتدي ملابس تجعلك أقوى لبضع دقائق ، وفي في نفس الوقت حواسك هي القوى السحرية لجهازك اللوحي. يتم تحقيق كل هذا بدون دروس مملة وإرشادات عرضية ، ويظهر مدى احترام المبدعين لفهم الجمهور.


بصرف النظر عن عناصر لعب الأدوار في The Legend of Zelda Breath of the Wild ، مثل القدرة على اختيار الحوار ، والمهام الجانبية ، والتخصيصات ، والقصص المتداخلة ، والعالم الضخم الذي تمر عبره ، فإن لعبة الحركة لا تخيب ظنك أيضًا. بفضل النطاق الهائل للأسلحة وتنوع الأعداء ، لن تشعر أبدًا بأن المعارك تكررت لعقود. كل سلاح له خصائصه وقوته الخاصة ، وحتى بعد فترة من الوقت يفشل. هذا يجعل السلاح غير متعدد الاستخدامات ولا تعتاد عليه. تمنحك اللعبة فرصة استخدام سلاح مثل الرمح ، والمنجل ، والارتداد ، والمسك ، وحتى قطعة من الخشب واليد الهيكلية للهيكل العظمي كسلاح.

هناك أنواع مختلفة من الأقواس والسهام ، ويجب عليك اختيار واحد منها حسب احتياجاتك. من ناحية أخرى ، تحتاج إلى معرفة أعدائهم ونقاط ضعفهم من أجل الاقتراب منهم بالاستراتيجية والأدوات المناسبة. من الهياكل العظمية إلى العمالقة العملاقة ، تتطلب كل معركة طريقتها الخاصة التي إذا هاجمت دون تفكير ، فإنك تهدر مواردك. يمتلك الأعداء أسلحة مختلفة ، تمامًا مثل الروابط ، وهم أذكياء جدًا لدرجة أنهم يعرفون كيفية استخدامها. صغار الأعداء ، إذا أسقطوا أسلحتهم ودروعهم أثناء القتال ، سوف يلتقطونهم بسرعة وسيسد العمالقة طريق الضرب وفقًا لضعفهم.




تحميل لعبة The Legend of Zelda Breath of the Wild  للكمبيوتر تورنت








إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم