تحميل لعبة Little Nightmares II Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة Little Nightmares II Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Little Nightmares II Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت





في Little Nightmares II ، نواجه مرة أخرى كوابيس غريبة ؛ كوابيس لن نكون وحدنا في مواجهة هذا الوقت. في عام 2019 ، تم تقديم الإصدار الثاني من اللعبة ؛ عمل مشابه جدًا للعبة الأولى من نواح كثيرة ، لكن لا توجد اختلافات طفيفة بين النسختين ، ولعل أهم شيء هو وجود شخصية مصاحبة إلى جانب ستة (ستة ، الشخصية الرئيسية في اللعبة الأولى) ) ؛ صبي يدعى مونو من المفترض أن يرافق الستة خلال مغامراته وسيتحكم فيه اللاعب.


هذه المرة ، سنواجه بيئات مليئة بالعقبات والفخاخ المختلفة ، والتي تعد ، بالطبع ، أدوات عادية للمخلوقات الأخرى في اللعبة وهي خطرة فقط على الشخصيات الرئيسية في القصة. يقول ديفيد ميرويك ، كبير مصممي الألعاب: "الأشياء البسيطة مثل الباب مألوفة للبالغين ، لكن الأطفال يرون حتى الباب البسيط كلعبة". يحبون اللعب بمقبض الباب أو التعليق من أعلى الباب والتأرجح. "الأمر مختلف في عالم Little Nightmares 2 ، ولكن هنا ، بدلاً من أن تكون الأبواب وسيلة للعب ، فهي تمثل عقبات كبيرة في طريق شخصيات اللعبة."

يتم إنتاج Little Nightmares 2 بواسطة فريق أكبر بكثير من الفريق السابق ولديه أيضًا ثقة أكبر بالنفس ؛ بدلاً من الحدوث في المسالخ الجوفية والبيئات المرعبة في The Maw ، يتم تعيين التأثير في منطقة تسمى The Pale City ، حيث يذكّر جو الغابة بـ Limbo ويمكن رؤية تلفزيونات الثلج في الزوايا.


كشخصية اللعبة الجديدة ، يرتدي Mono قبعة ورقية ، إلى جانب Six (التي يقودها الذكاء الاصطناعي) ، من المقرر أن تترك وراءها الألغاز والأحاجي التي تم تصميمها بذكاء ومهارة من الإصدار الأول. قال ماثيو كيمبفر ، المصمم الفني لـ Little Nightmares II ، وهو أيضًا مصمم المسرح: "لقد بذل فريق خاص من الأشخاص الكثير من الجهد في تصميم الذكاء الاصطناعي وفعلوا شيئًا يجعل هذه الشخصية تبدو حقيقية." تعرف على دوافعه خلال مغامرات اللعبة والتعرف عليه تدريجياً بشكل أفضل ".

تجري مغامرات اللعبة بينما تكون كلتا الشخصيتين صامتتين ومع ذلك يمكنهما التعاون بشكل جيد مع بعضهما البعض وتشكيل علاقة شيقة بينهما والذهاب إلى الهدف النهائي ؛ والهدف هو الوصول إلى مصدر بث موجات تلفزيونية معينة ، الأمر الذي أدى إلى إخضاع سكان المنطقة وتحويلهم إلى عبيد لا حول لهم ولا قوة. بالطبع ، تعمل أجهزة تلفزيون الألعاب أيضًا كبوابات نقل فوري وبيئات تبديل ، لكن Tarsier Studios لا تنوي الخوض في هذا الحد في هذا الوقت.


تحميل لعبة Little Nightmares II Deluxe Edition للكمبيوتر تورنت




 

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم