تحميل لعبة الجار المزعج Neighbours Back From Hell + UPDATE للكمبيوتر

 


 تحميل لعبة الجار المزعج  Neighbours Back From Hell + UPDATE للكمبيوتر





يمكن اعتبار لعبة الجار المزعج  Back From Hell بمثابة ريمستر ثلاثي الأبعاد للإصدارين الأول والثاني من Neighbours from Hell ، ولكن مع اختلاف أنك نجم برنامج تلفزيوني وقح يزعج جاره الغاضب باستمرار بأكثر الطرق إبداعًا ومضحكًا. ممكن. عليك أن تجد طرقًا مختلفة وأن تصنع ألعابًا نارية بجوار منزل الجيران هذا وداخله. كما تبين ، فإن اللعبة تشبه إلى حد بعيد اللعبة الشهيرة Hello Neighbours ، ويجب عليك متابعتها وتجنب الوقوع في فخ.

تتكون هذه اللعبة من ما يقرب من 25 حلقة جذابة ومن المفترض أن تكون قادرًا على تجربتها في هذا الجيل برسومات عالية. تتميز رسومات اللعبة بجودة Full HD وستمنحك الرسوم المتحركة تجربة أكثر سلاسة من الإصدار الأصلي. في هذه اللعبة ، يمكنك استخدام واجهة المستخدم السهلة وأدوات التحكم الجذابة ، والحصول على رسومات الكارتون بأسلوب كرتوني. كما أن الموسيقى التصويرية للعبة حيوية وجذابة ، واستمتع بها طوال تجربتك. هذه اللعبة عبارة عن عرض كوميدي عن بؤس جار تعرض لمضايقات من قبل المتنمرين.

في لعبة الجار المزعج  Neighbours Back From Hell ، يمكنك استخدام أساليب معقدة ومبتكرة لنصب كمين لجارك والنجاح أخيرًا في القيام بعملك. يتم متابعة اللعبة في عدة أماكن مختلفة وستذكرنا بجميع الأماكن التي مررت بها في السلسلة الأولى والثانية من هذه السلسلة. تحتاج إلى استخدام التخفي ودمج عناصر جذابة من هذا النمط في أسلوب عملك. تكون اللعبة في الغالب في منزل الجيران ، وبطريقة ما يمكن أن تحتوي على عناصر من الخوف. تحتاج إلى التفاعل مع البيئة والتسبب في أكبر قدر ممكن من المتاعب لجارك الغاضب. كن حذرا وفي نفس الوقت لا تمتنع عن أي أساليب شريرة. يجب ألا تخاف وأن تكون قادرًا على مطاردة هذا الجار كثيرًا بنية المزاح.


تحميل لعبة الجار المزعج Neighbours Back From Hell  




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy