تحميل لعبة One Punch - LIMITED EDITION  للأندرويد 



لعبة جميلة جدًا وجميلة جدًا تعتمد على عناوين البكسل الكلاسيكية بأسلوب الممرات والحركة ، والتي تم تطويرها بواسطة استوديو SPRING GAMES الإبداعي والذوق في كوريا الجنوبية. 

 One Punch - LIMITED EDITION هي لعبة جذابة ومسلية للغاية ، على الرغم من أنها تتمتع بأسلوب وسياق بسيط للغاية ، إلا أن الفكرة العامة للعبة في نفس الوقت ممتعة للغاية وفي المقابل صعبة. في هذه اللعبة ، وأسلوبها الرئيسي هو الممرات ، لديك مهمة المشاركة في دور المقاتلين المحترفين والمهرة في المنافسات القتالية في طريقة لعب مثيرة ومليئة بالإثارة. لكن الخصم الذي أمامك لن يكون مقاتلاً آخر ؛ بدلاً من ذلك ، فإن خصمك هو أكياس الملاكمة أو أكياس الملاكمة التي يمكن اختيارها بأشكال وأشكال مختلفة.

التحدي الرئيسي لـ One Punch - LIMITED EDITION هو شيء يتجاوز الزمن. في كل مرحلة من مراحل اللعبة ، كما ذكرنا ، يتم استبدالها بعد كل إصابة في كيس الملاكمة. إذا لم تكن بجوار حقيبة الملاكمة هذه تمامًا وحاولت الضرب ، فسيخسر لاعبك لأنه يضرب الهواء بلا هدف. من ناحية أخرى ، إذا تمسكت بكيس الملاكمة وتحركت مرة أخرى ، فسيحدث لك نفس الشيء. اللعبة بأكملها متبوعة بكلمتين رئيسيتين. زر واحد للضرب والزر الثاني للتحرك. في كل مرة تبتعد فيها عن كيس التثقيب ، فقط اضغط على زر النقل إلى الرقم المحدد. يتم تحديد اتجاه الحركة واتجاه الضربات تلقائيًا. لذلك كل ما عليك فعله هو موازنة هذين الزرين وعمل مجموعات طويلة. من خلال النقاط المكتسبة في اللعبة ، يمكنك فتح أشياء مختلفة مثل الشخصيات والأبطال ، وأكياس الملاكمة المختلفة والتأثيرات المختلفة. هذه اللعبة الجذابة والجميلة للغاية برسومات تشبه البكسل والرجعية وبأصواتها وموسيقاها الكلاسيكية تعيد بالضبط إحساس الحنين إلى ألعاب الأركيد في الثمانينيات والتسعينيات. يمكنك الآن لعب One Punch - LIMITED EDITION كما تم اختباره في كل من الإصدارات العادية والمعدلة.


One Punch - LIMITED EDITION APK

One Punch - LIMITED EDITION MOD





Post a Comment