تحميل لعبة RainCity للأندرويد 



 RainCity هي لعبة أخرى جميلة ومحبوبة من استوديو CottonGame الشهير والإبداعي في الصين ، والتي ، مثل غيرها من ألعاب هذا المطور ، تم تصميمها بأسلوب وسياق الألعاب الخيالية والتجريدية. هذه اللعبة مصنوعة في فئة ألغاز بأسلوب وقصة مغامرات شيقة. تم إصدار اللعبة كعنوان متميز مقابل 1.99 دولار على Google Play.  يشتهر CottonGame Studio بصنع وإطلاق ألعاب الألغاز ذات الطبيعة المغامرة وأكثر من ذلك ، وحتى الآن مجموعة متنوعة من الألعاب المثيرة للتفكير ، بما في ذلك A Foreign Land of Us ،تم تطوير وإصدار The White Bird Carnival ، One Way: The Elevator وسلسلة ألعاب ISOLAND الشهيرة. في اللعبة التي سنقدمها في هذه المقالة ، هذه المرة مصحوبة بقصة خيالية ، ومثل الألعاب المذكورة ، تتمتع لعبة RainCity أيضًا بميزات سريالية ، وهي نوع من التوقيع الحصري لألعاب استوديو CottonGame. في هذه اللعبة ، أنت تتعامل مع قصة شيقة ورائعة ومسلية ، ومهمة خاصة وربما خطيرة تنتظرك في هذه اللعبة.

وفقًا للقصة التي نقلها مبتكرو RainCity الشخصية الرئيسية في اللعبة هي قطة وظيفتها الصحافة. ذات يوم يتلقى رسالة من أخته وهي ثعلب. من غير المعروف في هذا الوقت ما قصده بهذه الرسالة ، ولكن يبدو أنه طلب للمساعدة. المعلومة الوحيدة الواضحة في هذه الرسالة هي أين يجب أن تذهب في دور الشخصية الرئيسية في اللعبة. هذا المكان مدينة غريبة وخيالية تسمى Rain City. إنها المدينة الوحيدة في العالم التي تمطر باستمرار في كل الفصول وكل الشهور وكل الأيام! الآن الشخصية الرئيسية في اللعبة ، قصة القط ، يذهب إلى هذه المدينة الممطرة للعثور على أخته المفقودة. من أجل العثور على أختها ، يجب أن تذهب إلى أجزاء مختلفة من المدينة. جزء مهم من اللعبة هو التعامل مع سكان هذه المدينة ، كل منهم حيوان مميز. في التعامل مع الشخصيات المختلفة ، سترى محادثات خاصة يمكن أن تكون معلومات مفيدة وسرية بالنسبة لك أثناء اللعبة. جزء مهم آخر من اللعبة يشكل أسلوبها الرئيسي هو الألغاز والألغاز في اللعبة. تحتاج إلى تحليل هذه الألغاز وحلها من خلال تحديد آلية كل منها حتى تتمكن من إيجاد طريقة للذهاب إلى أجزاء أخرى. هذه اللعبة هي مغامرة خاصة وممتعة ومثيرة في مدينة غريبة وممطرة تتمتع بجمال خاص بالإضافة إلى كونها مخيفة وغامضة. لذلك لا تماطل واحصل على أحدث إصدار من لعبة RainCity من الخوادم الآن هذه اللعبة هي مغامرة خاصة وممتعة ومثيرة في مدينة غريبة وممطرة تتمتع بجمال خاص بالإضافة إلى كونها مخيفة وغامضة. 

تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم أولاً بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.cottongame.raintown إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة.


RainCity Apk

RainCity OBB






Post a Comment